• ×
السبت 11 شوال 1445

"الأخضر" الأولمبي يستعد لأستراليا من "المسبح"

"الأخضر" الأولمبي يستعد لأستراليا من "المسبح"
بواسطة fahadalawad 17-03-1435 04:20 صباحاً 375 زيارات
ثقة ـ الرياض : اكتفى المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم "تحت 22 عاما"، خالد القروني أمس، بحصة تدريبية بالنادي الصحي بفندق جولدن توليب؛ لمنح لاعبيه أكبر فترة ممكنة للراحة؛ نظير الجهد الذي بذلوه خلال مباريات الدور التمهيدي لكأس آسيا المقامة حاليا في العاصمة العمانية مسقط.
وعمد القروني، إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، إذ وُجد اللاعبون المشاركون في مباراة أوزبكستان لأكثر من 60 دقيقة بالمسبح والمساج، وأجرت المجموعة الثانية حصة تدريبية خفيفة بصالة الحديد، قبل أن يشرح لهم الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في البطولة، مطالبا بالتركيز وتفاديها وتصحيحها؛ لأن مباريات خروج المغلوب لا تحتمل الأخطاء.
وبين القروني أن اللاعبين قدموا جهدا عاليا طوال فترة مباريات المجموعة، وكانوا تحت الضغط النفسي والبدني، ويحتاجون للتركيز، واصفا مباراة الأخضر أمام المنتخب الأسترالي في ربع النهائي بعد غد بالأهم، مشيرا إلى أنه سيجهز لاعبيه بدنيا وفنيا؛ من أجل التعامل مع المباراة بطريقة معينة لتفادي القوة الجسمانية التي يمتاز بها المنافس.
من جهة أخرى، تقرر أن يعقد اليوم الاجتماع التنسيقي للمنتخبات المتأهلة لدور الثمانية وهي: السعودية، أستراليا، العراق، اليابان، الإمارات، الأردن، كوريا الجنوبية، وسورية؛ لتحديد ألوان أطقم المنتخبات.