• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الهلال يضرب الفتح بثنائية و يطير لنهائي ولي العهد

الهلال يضرب الفتح بثنائية و يطير لنهائي ولي العهد
بواسطة fahadalawad 20-03-1435 06:17 مساءً 403 زيارات
ثقة ـ الرياض : ضرب الزعيم الهلالي موعداً مع نهائي مسابقة كأس ولي العهد بعد فوزه على مضيفه الفتح بهدفين نظيفين في لقاء نصف النهائي على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء . سجل للهلال نيفيز و ناصر الشمراني .

تشكيلة الفتح :
علي المزيدي حارس مرمى و أمامه عمار الجمل و بدر النخلي و عبدالعزيز بو شقرا و مشعل السعيد في الدفاع ومحمد الفهيد و مبارك الاسمري وحمدان الحمدان و التون و محمد حيدر في الوسط و دوريس سالومو في الهجوم .

تشكيلة الهلال
فايز السبيعي في المرمى و ديجاو و سلطان الدعيع و ياسر الشهراني و عبدالله الزوري في الدفاع كاستيللو و نواف العابد و سالم الدوسري و نيفيز في الوسط و ياسر القحطاني و يوسف السالم في الهجوم .

الشوط الأول
بداية سريعة من الفريقين و إن كان الحذر هو الغالب في الفريقين و هو ما سبب قلة المحاولات على المرميين ، و في الدقيقة 37 ألغى الحكم هدفاً لديجاو لوجوده في موقف متسلل ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
الشوط الثاني
بدت الرغبة الهجومية أوضح في هذا الشوط حتى تسنى للهلال ركلة جزاء اثر اعاقة ياسر القحطاني تقدم لها نيفيز و أحرز الهدف الأول في الدقيقة 65 ، لتتوالي بعدها الضربات على الفريق الفتحاوي بطرد مدافعه عمار الجمل في الدقيقة 81 ، و يحرز بعدها البديل ناصر الشمراني الهدف الثاني في الدقيقة 88 ، ليكون بمثابة رصاصة الرحمة التي انهت اللقاء بثنائية هلالية أوصلته إلى نهائي المسابقة في إنتظار الفائز من لقاء النصر و الشباب .