• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

المدني : هزة أرضية خفيفة في جازان لم ينجم عنها أي أضرار ولله الحمد

المدني : هزة أرضية خفيفة في جازان لم ينجم عنها أي أضرار ولله الحمد
بواسطة fahadalawad 24-03-1435 02:40 مساءً 399 زيارات
ثقة ـ واس : طمأن المتحدث الإعلامي للدفاع المدني في منطقة جازان بالإنابة النقيب محمد آل صمغان، المواطنين في منطقة جازان على آثار الهزة الأرضية الخفيفة التي سجلها فجر اليوم المركز الوطني للزلازل والبراكين، شمال شرق جازان بقوة 3.7 بمقياس ريختر، مشيرًا إلى أنه لم ينجم عنها ولله الحمد أي أضرار.
وأكد المتحدث في تصريح صحفي مقتضب أن قوات الدفاع المدني بمنطقة جازان تعمل على مدار الساعة بكامل استعداداتها وجاهزيتها للتعامل مع أي بلاغات قد ترد نتيجة الهزة الأرضية، مهيبًا بالجميع بعدم الانجراف وراء الشائعات، وتحري الحقيقة وعدم بث المعلومات الخاطئة التي من شأنها نشر الخوف والهلع بين السكان.
ومن جانبهم، أفاد عدد من سكان منطقة جازان في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية أنهم شعروا فجر اليوم بهذه الهزة التي استمرت عدة ثوانٍ اهتزت خلالها الكراسي وبعض الأواني المنزلية ولم ينتج عن ذلك ولله الحمد أي أضرار، مبتهلين إلى الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء وأن يجنبها المخاطر.
وكانت منطقة جازان قد شهدت مساء أمس الأول هزة أرضية متوسطة شمال شرق جازان بحوالي 50 كيلومترًا، بقوة 5.1 بمقياس ريختر دون أن تسجل أي أضرار ولله الحمد.