• ×
الجمعة 10 شوال 1445

إعلان حركة النقل للمعلمين والمعلمات الشهر المقبل

إعلان حركة النقل للمعلمين والمعلمات الشهر المقبل
بواسطة fahadalawad 26-03-1435 10:49 صباحاً 320 زيارات
ثقة ـ الرياض : أغلقت وزارة التربية والتعليم أمس الأحد خاصية توثيق النقل على بوابة التكامل الإلكتروني الذي اعتبرته من أساسيات الدخول في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لهذا العام.
وتوقعت مصادر حسبما جاء في "عكاظ" -أن تعلن الحركة الشهر المقبل، وذلك بعد أن انتهت إدارات التربية والتعليم من تعديل كافة الملاحظات التي طلبتها الوزارة، وتشمل سنة النقل، عدد أيام الغياب، وكذلك بعض المتقدمين للحركة من غير المستحقين، مشيرة إلى أن الملاحظات التي تم رصدها على المعلمات كانت أكثر مما تم رصده على المعلمين.
يأتي ذلك في الوقت الذي كانت فيه الوزارة، أوضحت في تعميم حركة النقل لهذا العام، أن موعد إعلان الحركة سيكون خلال الفصل الدراسي الثاني الحالي، وشددت على كافة المعلمين والمعلمات المتقدمين للحركة ضرورة التأكد من صحة بياناتهم المدونة في نظام التكامل الالكتروني، وأن طلباتهم تم توثيقها وتأكيدها من قبل مدير المدرسة.
وبينت الوزارة أن عدم توثيق النقل سيحرم صاحبه من الدخول في الحركة، كما سيعرضه لحذف رغباته، وعليه التقديم مستقبلا من جديد في سنة جديدة، ما عدا ما استثني في تعميم الحركة (العدول عن النقل قبل صدور الحركة لمن لم يعدل في حركة الأعوام الماضية، والإيفاد، والإجازة الاستثنائية التي لا تنتهي بنهاية العام الدراسي).