• ×
الخميس 9 شوال 1445

الأهلي يتعثر بالفتح

الشباب يتصدر دوري زين بـ47نقطة

 الشباب يتصدر دوري زين بـ47نقطة
بواسطة fahadalawad 15-03-1433 11:31 مساءً 552 زيارات
ثقة : الرياض واس تصدر الشباب دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد تغلبه على نجران 4 ـ 0 اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للمسابقة.

سجل أهداف الشباب مختار فلاتة في الدقيقة الخامسة والأوزبكي سيرفر جيباروف في الدقيقة 15 والبرازيلي جيرالد ويندل هدفين في الدقيقتين 45 , 59 ليصل إلى النقطة 47 في المركز الأول بفارق نقطة عن الأهلي الذي فرط في فوز كان في متناول يده على الفتح بعد أن تقدم بثلاثة أهداف دون مقابل ليعود الفتح في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمعهما في جدة ويسجل ثلاثة أهداف ليتراجع بذلك الأهلي إلى المركز الثاني ب46 نقطة ويرتفع رصيد الفتح إلى 30 نقطة في المركز الخامس .

سجل للأهلي محترفه العماني عماد الحوسني في الدقيقة 18 وتيسير الجاسم في الدقيقة 52 والبرازيلي مارسيلو كماتشو في الدقيقة 59 فيما سجل للفتح حمدان الحمدان في الدقيقة 80 والبرازيلي إلتون خوزيه من ركلة جزاء في الدقيقة 84 ليعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع.

وحقق الرائد فوزاً مهماً على الاتحاد 2 ـ 0 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عن طريق عبده حكمي وحمد الصقور في الدقيقتين 24 ,28 ليرتفع رصيده إلى 15نقطة في المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 25 في المركز السادس .

وتعادل الفيصلي وهجر 2 ـ 2 على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

تقدم الضيوف أولاً عن طريق البرازيلي ريكو في الدقيقة التاسعة وعادل للفيصلي محترفه الأردني عامر ذيب في الدقيقة 47 ليعود هجر ويتقدم مجدداً عن طريق خالد الرجيب في الدقيقة 51 وأدرك مهاجم الفيصلي بدر الخراشي التعادل لفريقه في الدقيقة 70 ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 20 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن هجر التاسع.

وتختتم لقاءات الجولة بعد غد الخميس بلقاء الأنصار والتعاون في المدينة المنورة.