• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الجمهور ينقل مباراة الأخضر وإندونيسيا للدمام

الجمهور ينقل مباراة الأخضر وإندونيسيا للدمام
بواسطة fahadalawad 10-04-1435 04:08 صباحاً 402 زيارات
ثقة ـ الرياض : بصفة رسمية، تقرر نقل مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام إندونيسيا والمقررة في 5 مارس المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقبلة 2015 في أستراليا، من مدينة جدة إلى مدينة الدمام.
وجاءت هذه الخطوة برغبة من الجهازين الفني والإداري للمنتخب، وذلك بعد المساندة الكبيرة التي وجدها المنتخب من جماهير المنطقة الشرقية خلال مواجهتيه في ذات التصفيات أمام العراق والصين.
من جانبه، أكد مدير المنتخب زكي الصالح أن مباراة الأخضر ضد إندونيسيا لن تقل أهمية عن المباريات السابقة، رغم تأهله مسبقا بشكل رسمي إلى النهائيات الآسيوية، بوصول رصيده إلى 10 نقاط.
وقال الصالح: "سيتم نقل المباراة من جدة إلى الدمام، وسيسبقها معسكر إعدادي تحضيراً لها، يستمر لمدة 7 أيام، وسيتخلله بشكل مبدئي مناورة أمام الاتفاق".
وشدد الصالح على أن جمهور الشرقية الوفي سيكون محفزاً للاعبين، لافتاً إلى أنها ستكون دافعاً قوياً للاعبين لتحقيق نتيجتها والاستمرار في النتائج الإيجابية بالمشاركات المقبلة، وكذلك مواصلة التقدم في التصنيف العالمي للمنتخبات.
بدوره، واصل مدرب المنتخب، الإسباني لوبيز وفريقه المساعد، العمل بصمت طوال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث عقد عدداً من ورش العمل في اتحاد القدم، إضافة إلى مناقشته كثيراً من التقارير والخطط المستقبلية للمنتخبات السعودية بمختلف مراحلها.
وتابع لوبيز خلال الفترة الماضية، عدداً من مباريات الدوري، وذلك بالتناوب مع مساعده الإسباني سيرخيو.
وكان من ضمن خطط عمل الجهاز الفني للمنتخب خلال الفترة الماضية، متابعة المنتخبات السنية ومبارياتها ونتائجها، ورصد عدد من التقارير الفنية التي تحتاجها هذه الفئات، حيث كان آخر حضور للمدرب لوبيز ومساعديه مع المنتخب الأولمبي في مسقط خلال بطولة آسيا تحت 22 سنة، مرافقاً للمنتخب منذ مغادرته إلى هناك وحتى عودته إلى أرض الوطن، استثمرها بتدوين وتسجيل عدد من الإحصائيات والملاحظات وتقديمها للجنة المنتخبات السعودية لمناقشتها في المستقبل.