• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

غرفة الرياض تعلن عن توافر 612 وظيفة شاغرة للشباب

غرفة الرياض تعلن عن توافر 612 وظيفة شاغرة للشباب
بواسطة fahadalawad 13-04-1435 01:52 مساءً 342 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت 19 شركة في القطاع الخاص عن توفر 612 وظيفة ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات الأسبوع المقبل عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، منها 489 للشبان و123 للشابات.
وأوضحت الشركات أن المقابلات الخاصة بهذه الوظائف ستجري بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير.
وستبدأ يوم الأحد 16 فبراير بمقر مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الساعة العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية لشغل مائة وظيفة تحت أسماء (منسق، سكرتير، محاسبة، كاشير، كاتب) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها.
كما تجري في اليوم نفسه المقابلات الشخصية لشغل خمس وظائف في شركة أمانة للتأمين التعاوني تحت أسماء (مدخل بيانات، كاتب حسابات، استقبال) للحاصلين على الثانوية وما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.
وفي يوم الاثنين 17 فبراير سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 32 وظيفة في شركة محمد العبدالكريم وشركاه المحدودة تحت أسماء (بائعين، مدير معرض) للحاصلين على الثانوية وما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً.
كما يتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في شركة سيل المتقدمة المحدودة بمقر الشركة بعد الظهر تحت اسم (مسوقين) للحاصلين على الثانوية وما فوقها.
وفي يوم الثلاثاء 18 فبراير ستجرى المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً لشغل 40 وظيفة في شركة أسواق الجزيرة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت اسمي (محاسبي زبائن، مصففي أرفف).
ويتم في اليوم نفسه بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة تحت أسماء (صيدلي، مساعد صيدلي، كيميائي، أمين مستودع، فني كهرباء، ممرض، عامل تعبئة وتغليف، مبرمج حاسب آلي) للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في شركة المنتجات الطبية والتجميلية، وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي اليوم نفسه بعد الظهر ستجرى المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل عشر وظيفة تحت أسماء (استقبال، معقب، مشرف زراعي) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في شركة مركز الشبكة الحديثة للمقاولات، وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الأربعاء 19 فبراير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 80 وظيفة في شركة أكسيوم تلكوم العاشرة صباحاً بمقر الغرفة للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت أسماء (مبيعات تجزئة، مشغل شرائح جوال، مشرف مبيعات، فني الكترونيات، خدمة عملاء، دعم فني، محلل عمليات، تسويق).
كما تجرى في اليوم نفسه بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل 12 وظيفة للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت اسم (محاسبي زبائن) في شركة رسال التجارية وستكون المقابلات بمقر الشركة.
كما تجرى في اليوم نفسه بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر شركة سلمان عبدالله بن سعيدان العقارية لشغل عشر وظائف للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت أسماء (مندوب مبيعات، سكرتير، خدمة عملاء، مدير تقنية معلومات).
وفي يوم الخميس 20 فبراير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في مصنع رامة للألمنيوم، وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في وظيفة (موظفي خط إنتاج مصنع).
كما سيتم في اليوم نفسه بعد الظهر بمقر مؤسسة الأعمدة السبعة إجراء المقابلات الشخصية لشغل 12 وظيفة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت أسماء (معقب، مندوب مبيعات، فني تركيبات شبكات).
كما تجرى في اليوم نفسه أيضاً المقابلات الشخصية للحاصلين على الثانوية وما فوقها لشغل 50 وظيفة تحت أسماء (مركز اتصال، أمين صندوق، مصفف بضائع) في شركة البلاد للاستشارات والحلول، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر، أيضاً تجرى في اليوم نفسه أيضاً المقابلات الشخصية للحاصلين على المتوسطة وما فوقها لشغل ثماني وظائف تحت اسمي (محاسب، رسام هندسي) في شركة مشاريع التدفئة والتبريد، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.
وتبدأ مقابلات وظائف السيدات يوم الاثنين 17 فبراير، حيث يتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل أربع وظائف في مشغل دار لوجين بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً للحاصلات على الثانوية وما فوقها تحت اسم (إداريات).
وتجري في اليوم نفسه المقابلات الشخصية بمقر فرع السيدات لشغل عشر وظائف في وكالة سواحل الجزيرة للدعاية والإعلان للحاصلات على الدبلوم تحت اسمي (مسوقات، فنيات حاسب آلي).
وفي يوم الثلاثاء 18 فبراير سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 25 وظيفة في مصنع أمواج الاتصالات بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً للحاصلات على المتوسطة وما فوقها تحت اسمي (عاملات إنتاج، موظفات بوفية).
وفي يوم الأربعاء 19 فبراير سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 34 وظيفة في مدارس ابن خلدون بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً للحاصلات على البكالوريوس وما فوقه تحت أسماء (مديرة مدرسة، وكيلة مدرسة، معلمة إنجليزي، معلمة رياضيات).
وفي يوم الخميس 20 فبراير سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 50 وظيفة في شركة دار البندر بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً للحاصلات على المتوسطة وما فوقها تحت اسم (بائعات).
وينظم مركز التدريب خلال الأسبوع المقبل عدداً من برامج الدبلوم في الموارد البشرية إضافة إلى دبلوم إدارة الأعمال المصرفية والاستثمار في "التحليل المالي للأوراق المالية (أساسي وفني)، ودبلوم إدارة المواد في مجال الحاسب الآلي وتطبيقاته والتجارة الإلكترونية في مجال إدارة الموارد ودبلوم إدارة منشآت الأعمال في "إدارة الموارد البشرية"، إضافة إلى عدد من البرامج التطويرية والتأهيلية.
وينظم مركز التدريب فرع السيدات عدداً من البرامج التدريبية في مجال الموارد البشرية تحت عنوان "ثقافة المنظمة وزيادة الولاء الوظيفي" و"إدارة الجودة الشاملة في مجال الموارد البشرية" ودبلوم العلاقات العامة والإعلام "وسائل الاتصال والعلاقات العامة"، بجانب دبلوم إعداد وتأهيل مسؤولة توظيف.