• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

السفير الفرنسي: سأكون من المتابعين للهلال

السفير الفرنسي: سأكون من المتابعين للهلال
بواسطة fahadalawad 02-05-1435 05:24 صباحاً 408 زيارات
ثقة ـ الرياض : أوضح مصدر مسؤول بإدارة الهلال انه لا توجد لديهم النية لاستبدال المدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هي خلال الفترة الحالية نظرا للإصابة التي يعاني منها وعدم مشاركته مع الفريق الفترة الماضية، وأرجع عدم التفكير باستبداله لإصابته وعدم وجود فترة تسجيل وقرب انتهاء الموسم، بالاضافة الى عدم توفر لاعب أجنبي بديل يمتلك إمكانيات مميزة بسبب استمرار المنافسات الكروية.

من جهة ثانية وضع الجهاز الفني والإداري البرنامج المبدئي لمباراة الزلفي المقبلة على ملعب نادي الزلفي اذ سيغادر الفريق الى الزلفي مساء يوم (الجمعة) المقبل عن طريق البر بعد ان يؤدي الفريق تدريبه الأخير في الرياض ويعود بعد نهاية المباراة مباشرة.

من جهة اخرى زار مقر نادي الهلال مساء أمس نزلاء مركز التأهيل الشامل بالرياض إذ رافقهم مشرف البرامج والأنشطة والمسؤولية الاجتماعية بالمركز مشيعل القرني وتابعوا تدريب الفريق الأول والتقطوا عدداً من الصور التذكارية مع لاعبي الفريق.

وفي شأن آخر قدّم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره الكبيرين، لمدير استاد الملك فهد الدولي بالرياض المهندس سليمان اليوسف، والمقدّم عبدالرحمن بن فياض العنزي قائد قوة المهمات والواجبات الخاصة، على جهودهم المبذولة في لقاء الفريق الأول الذي جمعه بنظيره الأهلي الإماراتي مساء يوم الأربعاء الماضي، وتسهيل مهمة الجماهير الهلالية التي حضرت المباراة.

من جهة اخرى زار السفير الفرنسي لدى السعودية برتران بزانسنو نادي الهلال، والتقى رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي اصطحبه بجولة على مرافق النادي رافقهما خلالها نائب رئيس النادي محمد الحميداني وأمين عام الهلال سامي أبو خضير وأعضاء مجلس الإدارة إبراهيم القناص وعبدالكريم الجاسر وثامر الطاسان، إضافةً إلى مدير الجهاز الفني سامي الجابر، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية للفريق الأول لكرة القدم، وشملت الجولة معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز واستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، والعيادة الطبية إضافةً إلى النادي الصحي، والصالة المغلقة ومبنى الإدارة، أبدى خلالها معاليه إعجابه بمرفقات النادي.

وفي نهاية الزيارة التي تخللها تبادل العديد من الأحاديث عن الشأن الرياضي، قدّم رئيس الهلال درع النادي التذكاري لبزانسنو وهدية تذكارية وقمصان النادي.

من جهته أبدى السفير الفرنسي سعادته بحفاوة الاستقبال التي حظي بها من النادي، مشيداً بمنشآت النادي وما يضمه من مرافق حديثة، مؤكداً أنه سيكون من المتابعين لنادي الهلال.

من جهة اخرى احتفى لاعب الهلال بعودة المدرب سامي الجابر بعد زوال العارض الصحي الذي ابعده عن لقاء الاهلي الإماراتي في دوري آبطال آسيا.