• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

الاتحاد يستبعد "إقالة" القروني

الاتحاد يستبعد "إقالة" القروني
بواسطة fahadalawad 26-05-1435 02:54 صباحاً 407 زيارات
ثقة ـ الرياض : استبعدت مصادر داخل نادي الاتحاد أي نية لإدارة النادي في إبعاد المدرب الوطني خالد القروني من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرض الفريق تحت قيادته إلى خسارتين في آخر مباراتين، الأولى أمام لخويا القطري في دوري أبطال آسيا، والثانية أمام النصر في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وأكدت المصادر أن رئيس النادي إبراهيم البلوي، لا يفكر إطلاقا في هذا الأمر، وأن اجتماعاته المتكررة مع المدرب خلال الفترة الماضية كانت تتمحور حول إيجاد الحلول لانتشال الفريق من وضعه الحالي.
وأشارت المصادر إلى أن البلوي متفق مع الجهاز الإداري بأن القروني وحده ليس السبب في تدني نتائج الاتحاد، خاصة وأنه حضر في وقت ضيق، كما لا يوجد في كشف الفريق عنصر أجنبي.
وأكدت أن الإدارة تحاول تقديم أقصى ما يمكن فعله لتجاوز هذه الأزمة، وإعادة الاتحاد إلى سكة الانتصارات في البطولة الآسيوية، خاصة وأنه يقبع في المركز الأخير ضمن المجموعة الثالثة أي بفارق نقطة واحدة عن لخويا القطري الذي سيواجهه الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة في الجولة الرابعة للمسابقة.
وينتظر الاتحاد مباراة قوية في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الرائد في الـ11 من أبريل المقبل.
من جهة أخرى، يختتم الاتحاد اليوم تحضيراته لملاقاة الشعلة غدا في الجولة قبل الأخيرة من دوري جميل، وذلك بمران على ملعب النادي.
من جانب آخر، رفض رئيس النادي إبراهيم البلوي التعليق على ما تردد أخيرا عن وجود مفاوضات بين إدارته وبين عدد من اللاعبين، وأكد أنه لن يتعاطى مع أي أمر في هذا الجانب إلا بعد انتهاء الموسم الحالي، مبينا أن تركيزه حاليا منصب على النهوض بالفريق من النتائج غير المرضية التي يعاني منها حاليا.