• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الهلال عين على "الملز".. والأخرى في "الدرة"

الهلال عين على "الملز".. والأخرى في "الدرة"
بواسطة fahadalawad 27-05-1435 02:34 صباحاً 449 زيارات
ثقة ـ الرياض : يسعى الهلال إلى تحقيق انتصار مهم أمام ضيفه النهضة، عندما يلتقيان اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ25 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على أمل أن يتعثر النصر بالخسارة أمام الشباب، ليفتح آفاقا جديدة تجاه خطف اللقب في المنعطف الأخير.
يدخل الهلال اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بعد أن تغلب على الشعلة في الجولة الماضية، ليحافظ على فارق النقاط الست بينه وبين المتصدر، ويخوض المواجهة وعين على نقاطها كاملة وأخرى تجاه إستاد الملك فهد الدولي، تراقب ما تسفر عنه نتيجة قمة "الليث والعالمي". أما النهضة، فيعد اللقاء بالنسبة له مجرد تأدية واجب، بعد أن تأكد هبوطه لدوري ركاء، عقب تعثره بالتعادل مع العروبة في الرمق الأخير من زمن لقائهما في الجولة السابقة، ويملك الفريق 16 نقطة متذيلا الترتيب.
ويعتمد مدرب الهلال، سامي الجابر على الأطراف وسرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم بأقل عدد من التمريرات، إلا أنه يعاني من خلل في الدفاع، إضافة إلى ضعف التغطية من قبل لاعبي المحور، مما ساعد الفرق الأخرى على الاستفادة من الهجمات المرتدة السريعة، لكن الفريق يملك خط هجوم مرعب، بإمكانه منح الزعيم نتيجة اللقاء في أي لحظة، وحدث ذلك كثيرا وخطف الهلال النتيجة في الوقت القاتل.
فيما يركز مدرب النهضة، التونسي جلال قادري، على تكثيف مناطقه الخلفية، والارتداد السريع في حال الهجوم وامتلاك الكرة.