• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

"جمهور الشمس" الأكثر حضورا وتفاعلا في المدرجات

"جمهور الشمس" الأكثر حضورا وتفاعلا في المدرجات
بواسطة fahadalawad 29-05-1435 05:01 صباحاً 499 زيارات
ثقة ـ الرياض : في الوقت الذي حقق فيه النصر البطولة في الميدان، كانت جماهيره في المدرجات علامة فارقة ومهمة للغاية، وحصلت على لقب الجماهير الأكثر حضوراً في مباريات دوري جميل لهذا الموسم.
وبلغ عدد جماهير النصر التي تابعت مبارياته 360799 متفرجاً حسب موقع إحصائيات الدوري السعودي.
وواصل الحضور الجماهيري عموماً في الدوري الحالي تحطيمه للأرقام القياسية، إذ وصل مع نهاية الجولة الـ25 إلى (834206) متفرجاً، متجاوزاً الرقم القياسي الذي سجله موسم 2011-2012 والذي كان قد شهد حضور (796158) متفرجاً مع تبقي أيضاً جولة أخيرة على نهاية هذا الموسم، حيث يتوقع أن يكون فيها الحضور كبيراً بسبب حساسية مبارياتها.
ومن المتوقع أن يسجل مع نهاية هذا الموسم أرقاماً جديدة وعالية للحضور الجماهيري لأول مرة في تاريخ الدوري، خاصة منذ بدء إعلان الأرقام، حيث تعد عودة الفريق النصراوي لوضعه الطبيعي وتتويجه ببطولتين هذا الموسم أحد أسباب زيادة الحضور الجماهيري بسبب ما سجلته الجماهير النصراوية من تميز في الحضور والمشاركة.
وكان أعلى حضور جماهيري في الجولات في الجولة الـ21 التي وصل مجموع حضورها إلى (65606) متفرجاً، وأعلى حضور جماهيري في مباراة واحدة كان في لقاء النصر والهلال الذي حضره (48730) متفرجاً، وذلك وفقاً للأرقام التي تعلن عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع إحصائيات الدوري السعودي.
من جهتها، تبذل الشركة الراعية للدوري، شركة عبداللطيف جميل، جهودا جبارة ومنظمة لاستقطاب الجماهير الرياضية من خلال إقامة عدد من الفعاليات قبل وبين شوطي المباراة وترسم البسمة على شفاه الجماهير وتقدم لها بعض الترويح والمرح.