• ×
الخميس 18 رمضان 1445

تشكيل لجنة لاختيار منتخب الجامعات للضاحية

جامعة الملك عبدالعزيز تحقق بطولة اختراق الضاحية للجامعات

جامعة الملك عبدالعزيز تحقق بطولة اختراق الضاحية للجامعات
بواسطة fahadalawad 20-03-1433 03:05 مساءً 803 زيارات
ثقة : الرياض واس حققت جامعة الملك عبدالعزيز المركز الأول في سباق اختراق الضاحية الذي نظمه وأشرف عليه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وباستضافة جامعة الحدود الشمالية.

وتوج صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية، صاحب المركز الأول، بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي، وأمين الاتحاد الدكتور عبدالله البقمي.

فيما جاءت نتائج الفرق الفائزة بحصول جامعة الملك سعود على المركز الثاني، وجامعة تبوك على المركز الثالث، وجامعة أم القرى في المركز الرابع، فيما حصلت جامعة جازان على المركز الخامس.

وجاءت نتائج الفردي كالتالي بتحقيق طارق أحمد العمري​ من جامعة الملك عبدالعزيز المركز الأول وحل ثانياً أحمد محمد برهان من جامعة الملك سعود ومن المراكز الثالث إلى السابع من جامعة الملك عبدالعزيز على التوالي أحمد محمد العصيمي، عويض على حارث​، نايف علي المطيري​، عبد العزيز لادن محمد، إبراهيم علي السهلي، وفي المركزين الثامن والتاسع من جامعة الملك سعود على التوالي عبد القادر إبراهيم عبد القادر ​، أيمن عبد الله هارون، وفي المركز العاشر فتحي هلولي علي​ من جامعة الإمام محمد بن سعود.

وشكل اتحاد الجامعات عقب ختام البطولة لجنة لاختيار اللاعبين المتميزين للانضمام لمنتحب المملكة لاختراق الضاحية للمشاركة في البطولة الدولية لاختراق الضاحية في بولندا.