• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

يوم مفتوح بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الامام

يوم مفتوح بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الامام
بواسطة fahadalawad 05-06-1435 03:21 مساءً 640 زيارات
ثقة : الرياض   يدشن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل غداً فعاليات اليوم المفتوح الثاني للطلاب والطالبات الذي تنظمه كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة .

أوضح ذلك عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور محمد بن عبد المحسن التويجري مبيناً انه سيتم خلال الحفل تكريم العديد من الشخصيات الاعتبارية التي تخرجت من هذه الكلية .

وأعرب التويجري عن شكره لمعالي مدير الجامعة على حضوره واهتمامه لليوم المفتوح الذي يقام للعام الثاني على التوالي ، مشيراً إلى أن اليوم المفتوح يهدف إلى تقديم العديد من المناشط الثقافية والاجتماعية والرياضية لطلاب الكلية وفق برنامج مخطط ومنظم وسيشارك فيه جميع أقسام الكلية ( إدارة وتخطيط تربوي ، أصول تربية ، تربية خاصة ، تاريخ ، جغرافيا ، علم اجتماع وخدمة اجتماعية ، علم نفس ، مناهج وطرق تدريس ) بشطريه (طلاب وطالبات) بكالوريوس ودراسات عليا .

وأبان أن من أهداف اليوم المفتوح كشف مواهب الطلاب والطالبات وتطويرها في مختلف المجالات المهارية ، بالإضافة إلى توطيد العلاقة بين الطالب والأستاذ وتعزيز القيم والاتجاهات المنشودة ، وإكساب الطلبة بعض المهارات القيادية ، وتعزيز روح العمل الجماعي والتنافس الشريف بين الطلبة ، وتغيير نمط اليوم الدراسي ، وإضافة جو من المتعة والترويح النفسي لأبنائنا الطلبة ، وتوطيد علاقة الكلية مع القطاعات الحكومية والخاصة من خارج الجامعة من باب خدمة المجتمع .

ودعا التويجري في ختام حديثه طلاب وطالبات الكليات الأخرى ومسئوليها للحضور والاستمتاع بفقرات اليوم المفتوح المشوقة ، مشيراً إلى أن هناك العديد من الجوائز القيمة والمفاجآت التي تنتظرهم .

مما يذكر أن فعاليات اليوم المفتوح الثاني تنطلق في تمام الساعة الثامنة من صباح الأحد وحتى الساعة السادسة مساءً ، وستكون فعاليات الطلاب في بهو كلية العلوم الاجتماعية ، بينما ستكون فعاليات الطالبات في المبنين ( 321- 322)، كما سيتم استضافة عدد من العمادات بالجامعة لتقدم كل عمادة نبذة بسيطة عن الدور المنوط بها تجاه الطلبة .