• ×
السبت 11 شوال 1445

جامعة حائل تعرض تجربتها الالكترونية في مؤتمر جارتنر العالمي بدبي

جامعة حائل تعرض تجربتها الالكترونية في  مؤتمر جارتنر العالمي بدبي
بواسطة fahadalawad 05-06-1435 03:24 مساءً 531 زيارات
ثقة : دبي   شاركت جامعة حائل في المؤتمر و المعرض العالمي الذي نظمته منظمة جارتنر العالمية في دبي هذا العام في الفترة من 1 الى 3 ابريل الحالي .

وأوضح عميد تقنية المعلومات و التعليم الالكتروني بجامعة حائل الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني , أن جامعة حائل ومن خلال مشاركتها في المؤتمر الذي جمع كبار التنفيذيين في قطاع تقنية المعلومات في العالم , عرضت تجربتها المتميزة في التحول الالكتروني و انجازاتها المتسارعة في تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات و خطتها الإستراتيجية في سبيل تحسين الخدمات الالكترونية المقدمة للجامعة و المجتمع المحلي .

وأبان الحيسوني أن دعوة الجامعة من قِبل المنظمة جاء تقديرا و تثمينا من منظمة جارتنر لما تم انجازه في الجامعة من تطوير و تحديث للبنية الأساسية لتقنية المعلومات و تأكيدا على أهمية تجربة الجامعة في التحول نحو الخدمات الالكترونية.

وثمن الحيسوني خلال حديثه في المؤتمر عن تقديره الكبير للدور الأساسي الذي يقوم به مدير الجامعة الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم في دعم التطور التقني في الجامعة و تذليل جميع العقبات في سبيل التحول نحو جامعه رقمية . كما قدم خالص الشكر و التقدير لجميع منسوبي جامعة حائل على دعمهم المتواصل لتقنية المعلومات و تطويرها في الجامعة
.
مما يذكر أن منظمة جارتنر هي اكبر منظمة عالمية في مجال تقنية المعلومات و تعتبر بوصله التوجهات العالمية في التقنية ، تأسست في عام 1979 م ولها ما يزيد عن 85 فرع حول العالم و يعمل لديها أكثر من 5 ،300 موظف بينهم أكثر من 1،280 باحث ومختص في تقنيات المعلومات و المستقبل .