• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

400 ألف ريال لكل لاعب نصراوي

400 ألف ريال لكل لاعب نصراوي
بواسطة fahadalawad 08-06-1435 06:10 صباحاً 403 زيارات
ثقة ـ الرياض : وجه رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي النصر الأمير تركي بن ناصر برفع قيمة المكافآت المخصصة لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم للنادي إلى 400 ألف ريال.
جاء ذلك خلال استقباله رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين ظهر أمس في قصره، بمناسبة تحقيق الفريق بطولتي كأس ولي العهد وبطولة دوري عبداللطيف جيمل للمحترفين.
بدوره، استقبل أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الذين قدموا له البطولة، تقديرا لما يقدمه من جهود كبيرة في خدمة الشباب والرياضة.
وبارك الأمير خالد للفريق البطولتين، وأشاد بما قدمه اللاعبون من عطاء ومستويات فنية مميزة طوال مشوار منافساتهم، مشيدا بما بذله ويبذله رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي من دعم كبير أسهم من خلاله في عودة النصر إلى البطولات.
على صعيد مختلف، علمت "الوطن" أن إدارة النصر في طريقها إلى التجديد رسميا مع لاعب الفريق المخضرم، الدولي محمد نور لموسم مقبل، وذلك بعد موافقته على التجديد، حيث لم يتبق سوى التوقيع رسميا، دون الإفصاح عن المبالغ التي سيتقضاها اللاعب مقابل هذا التجديد.
وكان نور أكد في تصريحات تلفزيونية أول من أمس، وجود مفاوضات تتعلق بمستقبله، لكنه رفض تحديد خطوته المقبلة.
من جانبه، وافق قائد الفريق حسين عبدالغني على التجديد أيضاً مع النادي لموسم مقبل، واضعا حدا لتكهنات تحدثت عن إعلانه الاعتزال.
وفي شأن آخر، أعلن نادي النصر أمس أنه تلقى موافقة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل العقد الجديد لظهيره الأيمن خالد الغامدي الذي وقع أول من أمس، عقدا جديدا مع النادي يستمر خمس سنوات مقبلة، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، تخللتها أنباء كثيرة عن توقيعه للغريم التقليدي نادي الهلال.
وعلمت "الوطن" من مقربين من البيت الهلالي، أن الفريق الأزرق يملك وثيقة انتقال موقعة من وكيل أعمال اللاعب غرم العمري، تبدأ من تاريخ نهاية عقده مع النصر.
وفي حال تأكد هذا الأمر، فقد يتم تغريم الغامدي ووكيل أعماله أو إيقافه ستة أشهر.
وعلمت "الوطن" أيضاً، أن إدارة الهلال ستعمل على رفع وثيقة الغامدي إلى لجنة الاحتراف للمصادقة عليها بعد أن وقع الغامدي في وقت سابق للهلال إثر دخوله الفترة الحرة من عقده، ثم عاد ليوقع بعدها بفترة عقدا آخر مع النصر أول من أمس، تم رفعه إلى لجنة الاحتراف والمصادقة عليه.
وتهدف إدارة الهلال من هذه الخطوة لحفظ حقوقها من كافة الجوانب، بعد أن اتفقت مع اللاعب على كل تفاصيل العقد لتفاجأ بتوقيعه عقدا آخر مع النصر.
وتنص اللائحة في هذه الحالة على أنه من حق النادي الأول للاعب "النصر" الاحتفاظ بلاعبه إذا وقع على عقد جديد، حتى ولو وقع على عقد آخر مع أي ناد إلا أن عقوبة الإيقاف لمدة لا تزيد عن 6 أشهر أو الغرامة المالية 300 ألف ريال أو الإنذار الخطي تنتظره، في حين سيغرم ناديه النصر 500 ألف ريال أو يحرم من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي تسجيل، أو الإنذار الخطي.