• ×
الخميس 16 شوال 1445

تقني مكة المكرمة يعلن بدء التوظيف في المسار الـ 25 لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك

تقني مكة المكرمة يعلن بدء التوظيف في المسار الـ 25 لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك
بواسطة fahadalawad 08-06-1435 02:45 مساءً 538 زيارات
ثقة ـ واس : أعلن مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) بدء التوظيف في المسار التدريبي الـ 25 لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالمكتب الذي تستضيفه الكلية التقنية بجدة الأحد القادم ولمدة ثلاثة أيام .
ويوفر المسار أكثر من 600 وظيفة لطالبي العمل من خريجي الثانوية العامة والكفاءة المتوسطة والابتدائية بشركات ومؤسسات القطاع الخاص.
وأوضح رئيس المكتب المهندس أحمد بن عبد الوهاب بن جلاله أن جميع المقبولين في البرنامج سيلتحقون ببرامج تدريبية تتراوح ما بين 4 و 12 شهراً حسب المهنة ، حيث يشمل الجانب النظري من التدريب على مهارات ومتطلبات المهنة بواقع 25% ، أما الجانب العملي الذي يمثل 75% من التدريب فيتم تنفيذه في مقر العمل بتلك الشركات .
من جهته أبان عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي أن استضافة هذا المسار يأتي في إطار حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الإسهام في توفير التدريب المؤهل تحقيقاً للفرص الوظيفية حيث تقوم شركات ومؤسسات القطاع الخاص في هذا المسار للقيام بإجراء المقابلات الشخصية والتوظيف المباشر , داعياً الراغبين للاستفادة من هذه الفرص الوظيفية مراجعة الكلية التقنية بجدة .