• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

"العميد" أول أضلاع مربع "كأس الملك"

"العميد" أول أضلاع مربع "كأس الملك"
بواسطة fahadalawad 11-06-1435 03:51 صباحاً 355 زيارات
ثقة ـ متابعات : بلغ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، نصف نهائي كأس خادم الشريفين، عقب تغلبه على مضيفه الرائد 3/صفر، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في افتتاح دور الـ8.
سجل للاتحاد أحمد عسيري ومختار فلاتة "هدفان"، وشهد اللقاء إقصاء لاعب الاتحاد معن خضري ولاعب الرائد فهد الجهني بالبطاقة الحمراء، بعد اشتباكهما قبل النهاية بدقائق، وبذلك ينتظر العميد الفائز من مواجهة الطائي والأهلي غدا لملاقاته في دور الـ4 للمسابقة.
وانحصر الأداء في منتصف الملعب لجس النبض، قبل أن يفرض الاتحاد سيطرته وشن هجماته على مرمى الكسار، لينجح أحمد عسيري في وضع فريقه متقدما بالهدف الأول "11". بعدها عمد الاتحاد إلى التحرك بدون كرة مع خلق مساحات وسط تفاهم وترابط خطوطه، في المقابل تراجع الرائد للخلف ووضح على لاعبيه الارتباك وعدم التركيز، وسط أخطاء في التمرير، وبطء في التحضير. وأنقذ الكسار مرماه في أكثر من مناسبة، قبل أن ينخفض الأداء ويعود للانحصار في المنتصف. وكاد فهد الجهني أن يعدل النتيجة مع أول ظهور مزعج لفريقه لولا براعة مدافع الاتحاد أحمد عسيري، الذي أبعد الكرة من على خط المرمى.
مع مطلع الشوط الثاني، تحسن أداء الرائد ونظم خطوطه، ووصل لمرمى الاتحاد، إلا أن محاولاته افتقدت للمسة الأخيرة، وفي ظل بحثه عن التعديل أضاف مختار فلاتة الهدف الثاني لفريقه "60". ليظهر الإحباط على لاعبي الرائد، وانحصر اللعب وسط الميدان، ليستغل مختار فلاتة كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ويؤكد خطف فريقه لبطاقة التأهل بهدف ثالث "85"، ومع نهاية الوقت الأصلي للقاء أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الرائد فهد الجهني، ولاعب الاتحاد معن خضري.