• ×
الخميس 18 رمضان 1445

"الرابطة" تستهدف المعلنين.. والتذاكر إلكترونيا

"الرابطة" تستهدف المعلنين.. والتذاكر إلكترونيا
بواسطة fahadalawad 16-06-1435 04:44 صباحاً 406 زيارات
ثقة ـ الرياض : تعقد رابطة دوري المحترفين السعودي اجتماعاً نهاية الأسبوع المقبل، وذلك لمناقشة عملها طوال الموسم الجاري، ورسم خطة العمل للموسم المقبل وتحديد آليتها، وذلك حسبما كشفته مصادر لـ"الوطن".
وأكدت المصادر أن الرابطة تهدف إلى زيادة مداخيلها من خلال دخول معلنين جدد، وتلافي سلبيات الموسم الجاري بالتأخر في إيداع مستحقات الأندية الشهرية من عقد الرعاية، حيث حرصت الرابطة على خلق مناخ صحي داخل منظومة العمل لجذب المعلنين، وبالتالي زيادة المداخيل، خصوصاً أنها واجهت هذا الموسم صعوبات عدة في صرف مستحقات الأندية لأسباب مختلفة أدخلتها في عدة أزمات مع الأندية وتم تجاوزها.
وستناقش الرابطة آخر ما تم التوصل إليه فيما يخص اللائحة الخاصة بالرابطة قبل دراستها ومن ثم اعتمادها لتطبق الموسم المقبل.
كما تسعى الرابطة لاعتماد تطبيق التذاكر الإلكترونية بالاتفاق مع الأندية للموسم المقبل لتكون متاحة للجماهير عبر الإنترنت، بما يسهل عملية حصول الجماهير على التذاكر لتحفيزهم على الحضور وإيجاد أسهل الطرق لاقتنائها.
وتفاوض الرابطة عددا من شركات الأغذية المعروفة لتقديم الوجبات الغذائية في جميع الملاعب الموسم المقبل، وذلك في إطار تهيئة أنسب الأجواء للجماهير، وتوفير كل الخدمات التي يحتاجها الجمهور، وطالب بها طوال مواسم مضت.
وفي شأن آخر، يحتضن مقر الغرفة التجارية ظهر غد في مدينة حائل بضيافة نادي الطائي، الاجتماع الخامس لرابطة دوري المحترفين السعودي للدرجة الأولى بحضور جميع أعضائها من ممثلي أندية دوري الدرجة الأولى (دوري ركاء).
وسيتم خلال الاجتماع، مناقشة العرض المقدم من شركة هاتريك، وآلية تسجيل ومشاركة اللاعبين المولودين في السعودية، والاطلاع على مسودة قرار تنظيم المدربين في دوري ركاء، بالإضافة إلى مناقشة مقترحات الأندية وما يستجد من مواضيع.
ويعد هذا الاجتماع هو الأول الذي سيقام بضيافة الأندية المشاركة في دوري ركاء، إذ ستعقد بعده بقية الاجتماعات بضيافة الأندية.