• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

تشريف ملكي ... خادم الحرمين يفتتح "جوهرة جدة" ويرعى النهائي

تشريف ملكي ... خادم الحرمين يفتتح "جوهرة جدة" ويرعى النهائي
بواسطة fahadalawad 25-06-1435 04:44 صباحاً 401 زيارات
ثقة ـ الرياض : أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل، أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام في مدينة جدة، مساء الخميس الثاني من رجب الموافق الأول من مايو المقبل، سيكون يوما تاريخيا لشباب الوطن، يشرف فيه خادم الحرمين الشريفين الشباب والرياضيين بحضوره ويقدم أيده الله هديته لشباب المملكة العربية السعودية، بافتتاحه إستاد الملك عبدالله. هذا الصرح العظيم الذي يكمل المنجزات التي حصل عليها شباب الوطن في عهده.

وقال "باسمي واسم الشباب والرياضيين بالمملكة كافة، نعرب عن الاعتزاز والسعادة بهذه الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين التي يسعد بها شباب ورياضيو المملكة بلقاء قائدهم ووالدهم خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ وافتتاحه لهذه الصرح الشبابي الرياضي العملاق، وهو تجسيد لاهتمامه ـ حفظه الله ـ بأبنائه الشباب"، مؤكدا أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين، وتعكس روح التلاحم التي تتسم بها علاقة شباب هذا الوطن بقيادته.

كما أعرب عن شكره لوزير البترول والثروة المعدنية، ولشركة أرامكوا السعودية على إنفاذهم لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بكل دقة واهتمام، بداية من التخطيط والبناء حتى اكتماله، وكذا الإعداد الأمثل لحفل افتتاحه، الذي سيتم خلاله دعوة كبار الشخصيات الرياضية على مستوى العالم، إلى جانب أشهر لاعبي كرة القدم العالميين ورؤساء أندية الوطن ونخبة من اللاعبين الذين خدموا كرة القدم السعودية السابقين والحاليين.

ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب بما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء.

وتمنى الأمير نواف أن تظهر المباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين بالصورة التي تليق بهذا الحدث، وأن يكون التوفيق حليفهما.