• ×
السبت 11 شوال 1445

الشباب يرهن بقاء السويح بـ"كأس الملك" و"آسيا"

الشباب يرهن بقاء السويح بـ"كأس الملك" و"آسيا"
بواسطة fahadalawad 26-06-1435 04:30 صباحاً 622 زيارات
ثقة ـ الرياض : علمت "الوطن" من مصادر مطلعة، أن إدارة نادي الشباب ربطت بقاء المدرب التونسي عمار السويح في تدريب الفريق الأول للموسم المقبل بصعود الفريق إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستضمن مشاركة الشباب في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
وفي حال مغادرة الفريق دور الـ١٦ من البطولة القارية، وخسارة كأس خادم الحرمين الشريفين، فإن الإدارة ستفتح ملف مدرب الفريق الأول، وسيكون مدرب الشعلة السابق الإسباني ماكيدا ضمن المرشحين، بالإضافة لعدد من مدربي أميركا الجنوبية.
على صعيد الاستعدادات الفنية لمواجهة الاتفاق غداً في إياب دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين، اطمأن السويح على إمكانية مشاركة قائد الفريق أحمد عطيف في المباراة، بعد أن غادر التدريبات أول من أمس بسبب شد في العضلة الخلفية.
وكان الشباب أدى حصة تدريبية استهلها السويح بتدريبات لياقية وتكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب، ركز من خلالها على تدريبات الاستحواذ على الكرة، والتمرير من لمسة واحدة. كما شهدت التدريبات عودة اللاعب وليد عبدربه للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تماثله للشفاء.