• ×
الخميس 18 رمضان 1445

بمناسبة تدشين حملة " وطننا أمانة "

أدبي الرياض يعتزم اقامة مسابقة شعرية

أدبي الرياض يعتزم اقامة مسابقة شعرية
بواسطة fahadalawad 02-07-1435 04:36 مساءً 1.1K زيارات
ثقة : الرياض   يعتزم النادي الادبي الرياض أقامة مسابقة شعرية بمناسبة تدشين الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية ( وطننا أمانة ) في النادي بوصفه شريكاً رسمياً فيها .

وتأتي المسابقة والحملة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض المشرف العام على حملة " وطننا أمانة " .

وتهدف المسابقة إلى التفاعل مع أهداف الحملة النبيلة ، وحث الشعراء على إبراز الرؤى والأفكار التي تتفق مع الإطار المرسوم لها .

وأوضح المشرف على المسابقة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور صالح المحمود ، المسابقة تشترط نظم قصيدة بين عشرة أبيات وخمسة عشر بيتاً ، وأن يكون الشاعر سعودياً ، وألا يزيد عمره عن ثلاثين عاما ، وآخر موعد للمشاركة يوم الإثنين 13رجب 1435هـ (12مايو2014م)، ويمكن إرسالها إلى البريد الإلكتروني ، adabiriyadh@gmail.com .

وشكل النادي لجنة مختصة للتحكيم ، ستقدم بالتعاون مع القائمين على الحملة جوائز قيمة للمشاركين ، وستعلن أسماؤهم في الحفل الرسمي لتدشين الحملة في النادي يوم الأربعاء 15رجب1435هـ (14مايو2014م) .