• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

البلطان: الشباب لا يخسر بحضور الملك

البلطان: الشباب لا يخسر بحضور الملك
بواسطة fahadalawad 04-07-1435 04:54 صباحاً 387 زيارات
ثقة ـ الرياض : أظهر رئيس الشباب خالد البلطان سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذي حققه الشباب على الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال البلطان: "الفوز الحقيقي هو تشريف الملك العادل ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز الذي أهدى للشعب هذه التحفة الجميلة نحن كسعوديين فخورين بهذا التشريف الملكي الكريم وبهذه الهدية الرائعة من رجل رائع، لا أتذكر في يوم أننا خسرنا في نهائي تواجد فيه الملك عبدالله بن عبدالعزيز، لا حدث ولا شيء يطغى على حضور خادم الحرمين الشريفين، هذه المناسبة كبيرة وعظيمة والحمد لله على نجاحها، حضور الملك للمباراة عن ألف بطولة".

وعرج رئيس الشباب على المباراة قائلاً: "الشباب حقق بطولتين السلام على الملك والفوز بكأسه، حضرت اللاعبين جيداً للنهائي وهذه طريقتي أحضرهم جيداً قبل النهائيات، قلت لهم سأشغل الجميع عنكم وسأبعد عنكم الضغوط وأتحملها وكل ما عليكم أن تكونوا جاهزين وتفاجئوا الأهلي، وهذا ما اتضح للجميع في المباراة لاعبي الشباب كانوا كعادتهم في يومهم". وعن ابتعاده عن الوسط الرياضي علق البلطان قائلاً: "الوقت ليس وقت الحديث عن بقاء أو رحيل نحن في مناسبة كبيرة وفرحة، لدي الكثير من الحديث سأقوله في وقت آخر".

وواصل الرئيس المتوج حديثه قائلاً "وضعنا خطة للأولويات ونجحت حققنا كل الأولويات التاريخية في هذا الملعب الكبير، الشباب أتعب الجميع كل ما قالوا إنه سقط يعود لأنه كبير، الشباب كل ما قللت منه يكشر عن أنيابه، كنت متفائلاً وقلت للاعبين في الاجتماع التاريخي قبل المباراة والذي لم يحدث من قبل في تاريخي مع الشباب اجتماع التحضير النفسي أخبرتهم فيه أنهم سيكسبون".

وعن صعوده للمنصه واستلام الكأس رغم صدور قرار منعه من لجنة الانضباط رد البلطان: "صعدت وفق القوانين، لائحة الانضباط تعدلت من أجل خالد البلطان ولم تفسر، ردي واضح على من قام بهذا التعديل، بيننا وبينهم الاستئناف، أنا الان أصرح كرئيس نادي الشباب من قلب منصة الاستاد ومن أرض الحدث".

وأثنى رئيس الشباب على الجمهور الشبابي قائلاً: "أبارك لهذا الجمهور الكبير الذي حضر وساند، الأهلي فريق كبير وفريق محترم وشاركنا في تقديم مباراة طيبة لابد أن ننصفه ونمنحه حقه، الأهلي قدم كل ما يستطيع لكن الشباب بحضور لاعبيه ونجومه انتصر، أشكر الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان الذي كان معنا باتصالاته ومتابعته المستمرة وهذا الكأس إهداء مني له ولجميع الشبابيين".

من جانبه أبدى نائب رئيس الشباب خالد المعمر سعادته بفوز الشباب بكأس خادم الحرمين الشريفين، وقال: "نحمد الله سبحانه وتعالى، حضور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والسلام عليه بحذ ذاته يعتبر أغلى من أي بطولة، اكتملت فرحتنا بالفوز بالكأس الغالي واستلامه من يد راعي المباراة وتحقيق هذا الشرف".

وواصل المعمر حديثه قائلاً "فريق الشباب حقق سابقة تاريخية بتسجيل اسمه أول فريق يحقق بطولة في هذه التحفة المعمارية الجميلة بالإضافة إلى أنها تحمل اسم كأس الملك عبدالله، فهذا الانجاز بالنسبة لنا رائع وكبير ونفتخر به".