• ×
الخميس 16 شوال 1445

كانيدا يبحث ملفات لاعبي النصر مع الرئيس

كانيدا يبحث ملفات لاعبي النصر مع الرئيس
بواسطة fahadalawad 06-07-1435 05:58 صباحاً 342 زيارات
ثقة ـ الرياض : يصل مدرب فريق النصر الجديد، الإسباني كانيدا إلى الرياض فجر بعد غد، وذلك للاجتماع مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وتوقيع العقد الرسمي بين الطرفين حيث سيتولى كانيدا بموجبه قيادة الفريق الكروي الأول في النادي.
وسيمكث المدرب الإسباني في الرياض لمدة 48 ساعة، قبل عودته مجدداً إلى بلاده، على أن يعود هو وطاقمه المساعد قبل بداية الاستعدادات للموسم الجديد، مطلع يونيو المقبل.
وينتظر أن يناقش الأمير فيصل بن تركي وكانيدا جملة من الأمور بخصوص الاستعدادات لمنافسات الموسم المقبل، واللاعبين غير السعوديين الذين سيتم التعاقد معهم، إضافة إلى بعض اللاعبين المحليين، كما سيناقش مع الجهاز الإداري التقارير الفنية الماضية عن كل لاعب. وفي ذات السياق، ستطرح الإدارة النصراوية ملفات عدد من اللاعبين غير السعوديين الذين ينوي الفريق استقطابهم للفترة المقبلة، وأبرزهم سيكونون برازيليين، كما أن بحوزة المدرب كذلك ملفات عدد من اللاعبين الذين سيطرح أسماءهم على الإدارة خلال اجتماعه بها.
على صعيد مختلف، تراقب الإدارة النصراوية آخر المستجدات بين قائد الهلال ياسر القحطاني وناديه بخصوص تجديد عقده، ولعل التغريدات التي أطلقت من حساب شقيق القحطاني أثارت جمهور الفريقين بإمكانية انتقال القائد الهلالي، ورد اللاعب نفسه من خلال حسابه الشخصي في "تويتر" أن "هكر" استولى على حساب شقيقه وهو من قام بهذه التغريدات. من جهة أخرى، تترقب الإدارة قرار لجنة الاحتراف اليوم حول قضية لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين، الذي قدمت الإدارة النصراوية عرضاً رسمياً لضمه تسلمته إدارة ناديه، إلا أنها تنتظر قرار اللجنة حول هذه القضية، وما ستسفر عنه.
وكان اللاعب تهرب من أي تواصل مع الإعلام، مترقبا ما سيفضي إليه قرار اللجنة.