• ×
السبت 11 شوال 1445

الإعلان عن توافر وظائف أكاديمية بجامعة الملك عبدالعزيز

الإعلان عن توافر وظائف أكاديمية بجامعة الملك عبدالعزيز
بواسطة fahadalawad 08-07-1435 01:28 مساءً 343 زيارات
ثقة ـ واس : أعلنت كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر عدد من وظائف ( معيد )، والمخصصة للطلاب للعام الدراسي 1434 / 1435 هـ .
وبينت الجامعة أن الوظائف تتضمن معيدين بأقسام طب أسنان الأطفال ( تخصص أسنان اطفال )،وعلوم الفم التشخيصية ( تخصص أمراض الفم ) ومعيدين في تخصص أنسجة الفم وتشريح الأسنان ،ومعيد في تخصص طب الفم ، ومعيد بقسم استعاضة الفم والوجه والفكين ( تخصص الاستعاضة الثابتة ) ، ومعيدين بقسم الصحة العامة للأسنان ( تخصص الصحة العامة للأسنان ) .
كما تتضمن معيدًا في تخصصي طب وجراحة اللثة وقسم إصحاح الأسنان ، ومعيدين في تخصصات مواد الأسنان وإصحاح وتجميل الأسنان ، وقسم أحياء الفم تخصص أحياء الفم ، إضافة إلى وظيفة معيد بقسم علاج الجذور ولب الأسنان ( تخصص الجذور ولب الأسنان ).
واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على درجة البكالوريوس في تخصص طب وجراحة الأسنان من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها ولا يقل التقديرعن جيد جدًا وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولا يتجاوز عمر المتقدم عن (30) سنة وحاصلًا على درجة التوفل أو STEP أوIELTS.
ودعت الجامعة الراغبين في التقدم مراجعة مكتب عميد الكلية بمبنى رقم (12) مصطحبين الأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت ، أو إرسالها عبر البريد ص . ب 80209 جدة 21589 ،أو بواسطة البريد الإلكتروني.