• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

المنتخب يُغيّب السهلاوي من المشاركة في لقاء مانشستر سيتي

المنتخب يُغيّب السهلاوي من المشاركة في لقاء مانشستر سيتي
بواسطة fahadalawad 15-07-1435 04:39 مساءً 415 زيارات
ثقة ـ الرياض : قال المنسق الإعلامي لنادي النصر السعودي، طلال النجار، إن النادي وافق رسمياً للاعبي الفريق الأول، حسين عبدالغني ومحمد نور، بالمشاركة مع نادي العين في اللقاء الودي غداً أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن العلاقات الجيدة بين الناديين، موضحاً أن المناسبة ستكون تاريخية بكل المقاييس بوجود الفريق الإنجليزي الحائز لقب الدوري قبل أيام عدة، ونتمنى التوفيق والنجاح للأشقاء في نادي العين في هذه المناسبة الرياضية الرائعة.

ويلتقي العين مع مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، مساء الخميس في مباراة ودية احتفالية بمناسبة تدشين استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأضاف النجار لـ«الإمارات اليوم» أن «طلب نادي العين وجود المهاجم الدولي محمد السهلاوي قيد الإجراء، بسبب ارتباطه بالمشاركة مع المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم في تجمعه المقرر خلال الأيام المقبلة، وننتظر احتمال مشاركته مع زميليه عبدالغني ونور مع العين أمام مانشستر سيتي، حسب موافقة الجهات المختصة في إدارة المنتخب الوطني، وننتظر إدارة نادي العين بشأن بقية الترتيبات المرتبطة بسفر اللاعبين إلى الإمارات للمشاركة مع الفريق في اللقاء التاريخي الكبير».

ويكمل نادي العين عبر لجنة العلاقات العامة الإجراءات المرتبطة بوصول اللاعبين نور وعبدالغني إلى الدولة اليوم، للمشاركة في الحصة التدريبية المقررة للاعبين المشاركين في لقاء العين ومانشستر سيتي.

وأشار مسؤول العلاقات العامة بنادي العين، سليمان المحمود، إلى أن النادي سيقوم بالخطوات المناسبة لوصول جميع اللاعبين المدعوين إلى المشاركة في اللقاء المقرر مع سيتي الإنجليزي غداً، موضحاً أن «هناك ترتيبات في هذا الخصوص، ووصل أول من أمس اللاعب السابق في صفوف العين، المغربي سفيان العلودي، والمهاجم العاجي السابق أبوبكر سانغو، عبر مطار أبوظبي».

وأوضح المحمود أن «الترحيب الحار من الجمهور العيناوي باللاعبين العلودي وسانغو يؤكد بوضوح عمق التقدير الذي يكنه الجمهور لجهودهما في دعم الفريق إبان فترة وجودهما مع النادي خلال المواسم الماضية».

من جهته، أكد حارس مرمى المنتخب الكويتي ونادي القادسية، نواف الخالدي، مشاركته مع العين في مباراة الفريق أمام البطل الإنجليزي. وقال لـ«الإمارات اليوم»: «سأكون حاضراً في هذه المناسبة التاريخية». ورحب زميله اللاعب الدولي بدر المطوع بالمشاركة مع العين، أحد أكبر الأندية في الإمارات، وقال إن «هذه المناسبة رائعة وتاريخية بوجود نادي مانشستر سيتي الحائز لقب الدوري الإنجليزي قبل يومين، ونتمنى أن تكون المواجهة بمستوى التوقعات».

وأكد المطوع أنه «ينتظر الإجراءات الخاصة من قبل نادي العين، حول مشاركته في اللقاء الودي غداً».

وينتظر العين وصول اللاعبين الذين قرر دعوتهم للمشاركة معه أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الساعات المقبلة، إذ تم تكوين لجان عدة لإستقبال اللاعبين، وتهيئة مقار إقامتهم في فندق «هيلتون العين».

وسيقوم مدرب العين، الكرواتي زالاتكو دالتش، بوضع سيناريو اللقاء التاريخي من خلال إشرافه على تدريب اللاعبين اليوم، لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة المقررة أمام الفريق الإنجليزي.

ولم يعلن النادي رسمياً مشاركة أي لاعب من فريق العين في التشكيلة المقررة أمام سيتي غداً، إذ إن المدرب زالاتكو يشدد على أهمية الاستحقاق المرتقب أمام الأهلي الأحد المقبل في نهائي كأس رئيس الدولة، ولا يرغب في وضع اللاعبين تحت أي ضغوط قد تؤدي إلى تشتيت تركيزهم.

ويترقب جمهور العين حضور المهاجم القحطاني من الرياض للمشاركة مع العين أمام سيتي، رغم أن اللاعب سيغادر الرياض بعد ساعات قليلة على لقاء فريقه أمام نادي بونيودكور الأوزبكي في إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، علما بأن الفريق السعودي لديه أفضلية التأهل نظرياً، بعد فوزه ذهاباً بهدف نظيف في العاصمة الأوزبكية طشقند.