• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

المنتخب يشد الرحال إلى إسبانيا لإجراء وديتين أمام مولدوفا وجورجيا

المنتخب يشد الرحال إلى إسبانيا لإجراء وديتين أمام مولدوفا وجورجيا
بواسطة fahadalawad 18-07-1435 05:41 صباحاً 437 زيارات
ثقة ـ الرياض : توافد لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس إلى مقر تجمعهم بفندق الرادسون بلو الرياض، تمهيدا لبدء المعسكر الخارجي الذي سيقام في مدينة خيريز الإسبانية، ويستمر قرابة الأسبوعين، وكان أول الواصلين اللاعب مختار فلاتة وفهد الثنيان وتيسير الجاسم وأحمد الكسار، تتابع بعده وصول بقية اللاعبين.
وستغادر بعثة الأخضر مساء اليوم إلى العاصمة الإسبانية مدريد ومنها الى مدينة خرييز لبدء المعسكر، بينما وضع المدير الفني الإسباني للمنتخب السعودي الأول لوبيز كارو الجدول الزمني لبرنامج الأخضر، حيث ستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية يتخللها برنامج غذائي صحي للاعبين.
ويهدف المدرب الإسباني من المعسكر الخارجي في هذا التوقيت رغم عدم وجود أي مشاركة للمنتخب قريبا، لخلق مزيد من الانسجام بين اللاعبين، تمهيدا للمعسكر الآخر الذي سيتم في سبتمبر المقبل الذي سيسبق مشاركة الأخضر في "خليجي 22" التي تستضيفها الرياض في نوفمبر المقبل.
وسيلعب الأخضر خلال المعسكر مباراتين وديتين: الأولى أمام منتخب مولدوفا يوم السبت 24 مايو ثم أمام منتخب جورجيا يوم الخميس 29 من الشهر ذاته، وذلك في إطار تحضيراته لمشاركاته المقبلة ومنها "خليجي 22" التي تستضيفها الرياض في نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا 2015 يناير المقبل في أستراليا.
يشار إلى أن قائمة الأخضر ضمت 28 لاعبا وهم: فهد الثنيان، فواز القرني، وليد عبدالله، أحمد الكسار، أسامة هوساوي، محمد عيد، عمر هوساوي، منصور الحربي، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، علي الزبيدي، حسن معاذ، محمد قاسم، إبراهيم غالب، يحيى الشهري، معتز هوساوي، وليد باخشوين، تيسير الجاسم، مصطفى بصاص، سعود كريري، سالم الدوسري، عبدالعزيز الجبرين، عبدالملك الخيبري، محمد السهلاوي، ناصر الشمراني، مختار فلاتة، فهد المولد، عبدالفتاح عسيري.