• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الموسى والفهمي والعيسى جاهزون للعودة إلى الأهلي

الموسى والفهمي والعيسى جاهزون للعودة إلى الأهلي
بواسطة fahadalawad 20-07-1435 04:55 صباحاً 379 زيارات
ثقة ـ الرياض : بات الثلاثي الأهلاوي كامل الموسى وياسر الفهمي ومحسن العيسى جاهزين للمشاركة مع انطلاقة تدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل بعدما أنهوا آخر مراحلهم العلاجية.
وكان الثلاثي ابتعد عن مشاركة الفريق خلال الموسم الماضي بسبب إصابات الرباط.
ولم يوقف الثلاثي تدريباته الانفرادية خلال الفترة الحالية من أجل العودة بشكل قوي خلال الموسم المقبل.
من جانب آخر، علمت "الوطن" أن مفاوضات الأهلي والاتفاق متواصلة لضم لاعب الأخير حمد الحمد الذي تبقى على عقده مع ناديه ثلاثة أشهر، إضافة إلى زميله محمد كنو الذي ما يزال في عقده مع الاتفاق 3 سنوات تقريبا، حيث يرغب اللاعبان في الانتقال، لكن تمسك رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ببقائهما ضمن الفريق في دوري ركاء في الموسم المقبل يعطل هذا الانتقال. كما تبذل إدارة الاهلي من خلال بعض الوكلاء المعتمدين الذين سبق لها أن تعاملت معهم خارج المملكة جهودا للحصول على معلومات عن بعض اللاعبين المحترفين الأجانب الذين تسعى إلى استقطابهم خلال المرحلة المقبلة.
ويقلق تأخر حسم ملف المدرب المقبل كثيرا من الأهلاويين الذين يخشون تسرب الوقت، لكن "الوطن" علمت أن اجتماعات متواصلة ما بين رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد وعدد من المسؤولين في الأهلي تعقد لحسم كثير من الملفات، ومنها ملف المدرب واللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين، إضافة إلى عقود الرعاية التي سيتم الإعلان عنها قريبا.