• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

الخيبري يعيد سيناريو الدعيع خرج للشباب ووقع للنصر

الخيبري يعيد سيناريو الدعيع خرج للشباب ووقع للنصر
بواسطة fahadalawad 22-07-1435 05:03 صباحاً 343 زيارات
ثقة ـ متابعات : على طريقة تحول محمد الدعيع ليكون حارسا للهلال بعدما كان في طريقه للتوقيع للنصر، جاءت طريقة انتقال قائد العروبة السابق، لاعب النصر الحالي علي الخيبري.
ومثلما خرج الدعيع من ناديه الطائي متوجها إلى العاصمة للتوقيع للنصر، لكنه وجد نفسه في أحضان الهلال، أكدت مصادر "الوطن" أن الخيبري خرج الاثنين الماضي من الجوف متجها للعاصمة الرياض بعد أن عقد العزم وأبلغ وكيل أعماله بموافقته على التوقيع لنادي الشباب وهو ما لم تعارضه إدارة العروبة، لكن بعد ليلتين من مغادرته فوجئ الوسط الرياضي بتوقيعـه رسميا للنصر، في الوقت الذي كان نائب رئيس العروبة ينتظر في منزل رئيس نادي الشباب خالد البلطان، حضور اللاعب لإتمام التوقيع، لكنهما فوجئا بوصول وكيل أعماله وحيدا، وحسب مصادر "الوطن" فإن عرض النصر المغري للاعب وإقناعه من مجموعة من زملائه اللاعبين، الذين جمعته وإياهم مأدبة عشاء ليلة الأربعاء في العاصمة غيرا مساره.
كما كشفت مصادر "الوطن" أن قـائــد النصــر حسـين عبدالغني أوصى إدارة ناديه وراهن على الخيبري ونصح بدراسة ملفه، مؤكدا استفادة الفريق منه، مما أقنع الإدارة بالتوقيع معه.
يـذكـر أن الخيبري حظي بعد التنافس بين الناديين بترحيب كبير من عشاق النصر، حيث تابع حسابه على تويتر ما يفوق الـ18 ألف متابع خلال ساعات من توقيعه الرسمي للفريق.