• ×
الخميس 9 شوال 1445

صحة الأحساء تعلن توافر عددًا من الوظائف الشاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي

صحة الأحساء تعلن توافر عددًا من الوظائف الشاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي
بواسطة fahadalawad 28-07-1435 12:41 مساءً 682 زيارات
ثقة ـ واس : أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء, عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي, بمستشفى الملك فهد بمدينة الهفوف بالأحساء, ومستشفى الولادة والأطفال بالأحساء, ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب بالأحساء, ومستشفى الملك فيصل وبرنامج الرعاية المنزلية.
ودعت من لديه الرغبة وتتوفر فيه الشروط اللازمة, تعبئة طلب التوظيف على موقع المديرية بعد استعراض الوظائف المتاحة وفق القائمة المطروحة، حيث يستمر استقبال طلبات التقديم حتى اليوم العاشر من شهر شعبان القادم.
ويشترط في المتقدم للوظائف أن يكون سعودي الجنسية، وتوفر شهادة في نفس التخصص المطلوب أي متطلبات أخرى للوظيفة حسب المعلن، أما عن الوظائف الصحية يشترط حصول المتقدم على شهادة وبطاقة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولا يكتفى ببطاقة التسجيل المهني.
وأبانت المديرية أن الترشيح والمفاضلة ستكون وفق معايير منها: (التقدير العام للمؤهل العلمي - أقدمية التخرج - الدورات - الخبرات - المستوى العلمي - المقابلة الشخصية - اللغة الإنجليزية)، كما يجب أن تتطابق الخبرات المدخلة في طلب التوظيف مع الخبرات المسجلة في المؤسسة العامة للتأمينات أو المؤسسة العامة للمعاشات والتقاعد, علماً أنه لا يتم احتساب أي خبرات قبل المؤهل.
ولفتت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء, إلى ضرورة استكمال طلب التقديم من خلال توفر صور إلكترونية صيغة JPG أو PDF لكل من الهوية الوطنية، والمؤهل العلمي، وتصنيف الهيئة (للمتقدمين على الوظائف الصحية)، وشهادات الدورات التدريبية، وبيان الخدمة من الـتأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية لرفعها عند تسجيل الطلب.