• ×
الخميس 18 رمضان 1445

تأكيدات أهلاوية.. "جوستافو" قادم والجهيم يقترب

تأكيدات أهلاوية.. "جوستافو" قادم والجهيم يقترب
بواسطة fahadalawad 02-08-1435 04:00 صباحاً 397 زيارات
ثقة ـ الرياض : أكد مدير المركز الإعلامي في الأهلي عبدالله الشيخي لـ"الوطن"، أن المفاوضات التي تقوم بها إدارة ناديه حاليا مع المدرب الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم قطعت شوطا كبيرا تمهيدا لتوقيع العقد النهائي معه، إلا أن هناك بعض الأمور المتعلقة بالمدرب مع ناديه إيميليك الأكوادوري ما زالت قائمة وفي حال تم إنهاؤها سيتم الإعلان الرسمي عن التوقيع معه.
وأشار الشيخي إلى أن إدارة الأهلي حريصة جدا على حضور المدرب في الوقت المناسب لوضع الخطة والبرنامج الإعدادي للفريق، متوقعا حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.
يذكر أن أنباء ترددت اليومين الماضيين عن استمرار جوستافو مع ناديه حسب تصريح رئيس النادي، لكن رغبة المدرب في خوض تجربة جديدة قد تسرع بحسم الأمور لمصلحة الأهلي.
من جهة أخرى، أكدت مصادر خاصة لـ"الوطن"، اقتراب الأهلي من التوقيع مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي حمد الجهيم، وكان المدرب السابق، البرتغالي فيتور بيريرا أبدى اهتمامه باللاعب. ويوجد حاليا رئيس نادي الطائي خالد الباتع واللاعب في جدة لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.
ويعد الجهيم (26 عاما) أحد أبرز لاعبي دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، وهدافه خلال الموسم الماضي، وسبق له المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا 2012.
على صعيد مختلف، ستجري الإدارة الأهلاوية بعض الصيانة على أجزاء من ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل الرئيس خلال الأيام المقبلة، بعدما خاض الفريق الكروي الأول كثيرا من المباريات على أرضيته، إضافة مباريات فرق الفئات السنية.
يذكر أنه سبق وأن أزيل عشب الملعب قبل 3 مواسم، ما اضطر الأهلاويين إلى تحويل تدريباتهم إلى ملعبي الأكاديمية والدفاع الجوي، ما تسبب في حالة من الإرباك للمدربين واللاعبين في تلك الفترة.