• ×
الخميس 16 شوال 1445

الإسكان : توزيع وحدات سكنية في 4 مناطق

الإسكان : توزيع وحدات سكنية في 4 مناطق
بواسطة fahadalawad 07-08-1435 07:25 صباحاً 302 زيارات
ثقة ـ الرياض : كشف المشرف العام على وحدة الدراسات والتخطيط بوزارة الإسكان المهندس محمد الزميع لـ«عكاظ» أن الوزارة تعمل لتحديد موعد محدد لتوزيع المنتجات السكنية التي بلغت أكثر من 2000 وحدة سكنية في بعض محافظات منطقة جازان، برعاية وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي، وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة تحديد موعد محدد بالتشاور مع المسؤولين بالوزارة بعيدا عن وسائل الإعلام.
حيث سيتم التوزيع في منطقة جازان ومحافظاتها وهي بيش وصامطة والطوال وأبو عريش، فضلا عن المشاريع السكنية الأخرى التي مازال العمل جار عليها في منطقة الدرب وضاحية الملك عبدالله وصبيا وضمد وجزيرة فرسان.
ومن جانبه وفقا لصحيفة عكاظ ، أكدت الوزارة أن المنتجات السكنية التي تعتبر الأولى في عهد وزارة الإسكان منذ تأسيسها والتي سيتم توزيعها على منطقة جازان خلال الشهر الحالي سيتبعها التوزيع بعد أشهر في بعض مناطق ومحافظات المملكة والتي تجرى فيها إقامة العديد من المشاريع السكنية بما فيها المنطقة الشرقية وتحديدا في محافظة الخبر، ومنطقة المدينة المنورة في محافظة خيبر، ومنطقة تبوك.
ومن جانبه، تنتهي الفترة التي حددتها الوزارة وهي نهاية الأسبوع المقبل لأهالي منطقة جازان، لإكمال معالجة طلبات المواطنين والمواطنات الذين تقدموا عبر موقعها للحصول على الدعم السكني.