• ×
السبت 11 شوال 1445

الخنين : بدء الفترة الثانية لخطة التشغيل السنوية في 10 رمضان

الخنين : بدء الفترة الثانية لخطة التشغيل السنوية في 10 رمضان
بواسطة fahadalawad 08-08-1435 03:14 مساءً 327 زيارات
ثقة ـ الرياض :  قال المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين، بأن الفترة الثانية من الخطة السنوية لشغل الوظائف للرجال والنساء تبدأ في10 رمضان المقبل.
وأوضح "الخنين" ,بأن الخطة السنوية تم إعدادها لتنظيم عملية شغل الوظائف التي يطلب شغلها من الجهات الحكومية وفق مواعيد ثابتة ومعلومة للجهات وطالبي العمل.
وأضاف بأن الفترة الثانية، تضم الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية والصحية وسلم الرواتب العامل، وتبدأ في 10 رمضان 1435هـ، لافتا إلى أن الدرجات العلمية والتخصصات المشمولة بالإعلان سيتم تحديدها على ضوء الوظائف المشمولة بكل إعلان حسب الفترة الزمنية المحددة.
وطالب الباحثين عن العمل، بمعاودة الدخول مرة ثانية على موقع الوزارة في الموعد المحدد لكل وظيفة، وتحديد الرغبات المكانية على ضوء مقرات الوظائف التي يحتويها الإعلان.
وأوضح أن الوظائف المشمولة باللائحة التعليمية تتطلب اجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، أما الوظائف المشمولة باللائحة الصحية، فتتطلب اجتياز التقييم المهني وإصدار بطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أما الوظائف المشمولة بسلم الرواتب العام، فتتطلب حضور الاختبار المهني للمسميات الوظيفية التي تحددها الوزارة.