• ×
الخميس 16 شوال 1445

6 لاعبين يدخلون نادي من بوابة كأس العالم

6 لاعبين يدخلون نادي من بوابة كأس العالم
بواسطة fahadalawad 10-08-1435 05:53 صباحاً 397 زيارات
ثقة ـ الرياض : يحتفل 6 لاعبين بدخول نادي المئة على هامش مشاركتهم في بطولة كأس العالم، بخوضهم مباراتهم رقم 100 مع منتخبات بلادهم.
وإذا كان المؤكد دخول بعضهم نادي المئة بغض النظر عن مسيرة منتخب بلاده في المونديال بضمان اللعب 3 مباريات في مرحلة دوري المجموعات، فإن هناك من قد لا يحالفه الحظ إذا ما ودع منتخب بلاده مسرح البطولة من دورها الأول.
واللاعبون الـ6 هم:
ـ الهولندي ويسلي شنايدر.. نجم خط الوسط منتخب الطواحين، ووصل إلي الرقم 98 في مشاركاته الدولية، ومن المنتظر أن يكون أول لاعب في قائمة الطواحين يدخل نادي المائة هذا الصيف.
ـ الأميركي تيم هاورد.. حارس مرمى منتخب أولاد العم سام المخضرم، وهو أيضا على بعد مباراتين من الوصول للرقم 100، وهو على وشك أن يصل لرقم كيسي كيلير صاحب الـ102 مباراة كأكثر حارس مرمى في تاريخ أميركا خوضا للمباريات الدولية.
ـ الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.. مدافع برشلونة الإسباني خاض 97 مباراة مع منتخب التانجو، وهو أكثر لاعب من حيث المشاركات الدولية في قائمة منتخب بلاده بفارق أكثر من 10 مباريات عن أقرب منافسيه ليونيل ميسي.
ـ الإسباني أندريس إنييستا.. بطل مونديال 2010 يتبقى له 4 مباريات فقط ليدخل نادي الـ100 بعد شهر واحد من بلوغه 30 عاما.
ـ الإسباني دافيد بيا.. هداف منتخب الثيران عبر التاريخ، يملك 95 مباراة دولية في جعبته، والآن عليه أن يقود حامل اللقب للتأهل من دور المجموعات حتى يصل للـ100.
ـ الإيطالي دانييلي دي روسي.. نجم وسط إيطاليا وروما، قد يدخل نادي الـ100 فقط إذا تمكن الأزوري من الوصول لمرحلة متقدمة جدا في البرازيل.. وفي جعبته الآن 94 مباراة فقط.