• ×
السبت 11 شوال 1445

زائرات الجنادرية يعبرن عن إعجابهن بجناح مكة المكرمة

زائرات الجنادرية يعبرن عن إعجابهن بجناح مكة المكرمة
بواسطة fahadalawad 24-03-1433 03:24 صباحاً 716 زيارات
ثقة : الجنادية واس  عبر عدد من النساء عند زيارتهن اليوم لجناح منطقة مكة المكرمة في الجنادرية عن إعجابهن بما يحتويه الجناح من موروث عريق لمكة المكرمة التي سجلت تواجدها عبر الحقب الزمنية المختلفة.
وأوضحت الزائرة بدرية البدراني خلال زيارتها للجناح حرصها على تواجدها على أرض المهرجان منذ وقت مبكر لزيارة الجناح سيما وأنه يحمل اسم أطهر وأقدس بقعة على سطح الأرض.
وبينت أن مهرجان الجنادرية يعطي للجميع فرصة الاطلاع على ما تزخر به مناطق المملكة من تراث وحضارة يتم الكشف عنها كل عام منوهة بأن المهرجان بات نقطة تلاقي الثقافات بمناطق المملكة.
من جانبها أوضحت الزائرة للمهرجان بهية الغامدي أن جناح منطقة مكة المكرمة نجح في إيصال فكرته ورسالته إلى ضيوف وزوار المهرجان الذي يهدف إلى بيان ما كانت عليه منطقة مكة المكرمة في الماضي وما وصلت إليه في الوقت الحاضر من تطور في مختلف المجالات بفضل الله ثم بالجهود التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.
وشاركتها الرأي ناهد الطويل أن موقع منطقة مكة المكرمة يعد سجلاً متكاملاً يدون خلاله الأصالة والفكر والتراث التي تعبر عن هوية المملكة وحضارتها بصفة عامة ومنطقة مكة المكرمة بشكل خاص.