• ×
الخميس 18 رمضان 1445

البراهيم يدشن الدليل الإلكتروني لمنسوبي جامعة حائل

البراهيم يدشن الدليل الإلكتروني لمنسوبي جامعة حائل
بواسطة fahadalawad 19-08-1435 02:59 مساءً 587 زيارات
ثقة : حائل  دشن معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم ، دليل الاتصالات الإلكتروني لمنسوبي الجامعة، والذي طورته عمادة تقنية المعلومات .

وأوضح عميد تقنية المعلومات بالجامعة الدكتور ماجد محيا الحيسوني إن الدليل يحوي جميع التحويلات الداخلية والإيميلات الخاصة بجميع موظفي وموظفات الجامعة، كما يقدم الدليل خدمة الاستعلام عن الهاتف المباشر للموظف من خارج الجامعة باسمه، ويوفر للموظفين طلب تحويلات داخلية، أو تعديل الاسم أو التحويل إلى موظف آخر. من جانبه قدّم محمد الشعيفان مطور الدليل وهو أحد منسوبي جامعة حائل، شرحا مفصلا للدليل الإلكتروني، وكيفية تحديد الخدمات المتاحة في التحويلات الداخلية لمدراء الإدارات في الكليات والعمادات، واستعرض الشعيفان جميع أجزاء الدليل من خلال شاشة عرض خاصة، الذي يتواجد في الموقع الرسمي للجامعة بدءا من اليوم .

وشكر مدير الجامعة عمادة تقنية المعلومات ممثلة بعميدها الدكتور ماجد الحيسوني على الجهد الكبير الذي بذلته العمادة لرفع مستوى الخدمات الإلكترونية لمنسوبيها ، كما قدم معاليه شكره الخاص للزميل محمد الشعيفان على عمله في تطوير هذا البرنامج وغيرها من البرامج الإلكترونية السابقة، وهو الأمر الذي يثبت قدرة الشباب السعوديين على الابتكار والتميز متى ما وجدوا البيئة المناسبة لذلك .

وأوضح معالي مدير الجامعة أن الجامعة أكملت هذا الأسبوع عملية الانتقال إلى بنية جديدة ومكتملة تساند الخدمات الإلكترونية وترفع قدراتها، وسيشهد الفصل الدراسي القادم نقلة نوعية في الخدمات الإلكترونية التي بدأتها الجامعة منذ أربعة أعوام وما تزال تشهد تطويرا ملحوظا بين فترة وأخرى.