• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف أكاديمية بنظام العقود للتدريس

جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف أكاديمية بنظام العقود للتدريس
بواسطة fahadalawad 20-08-1435 04:41 صباحاً 350 زيارات
ثقة ـ الأحساء : أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، عن حاجتها إلى حملة درجة الماجستير لشغل وظائف أكاديمية بنظام العقود، وذلك بمواطنين سعوديين "ذكور وإناث" براتب مقطوع للعمل في تدريس برامج تقدم باللغة الإنجليزية بالتعاون مع مجلس كليات التقنية بولاية جورجيا الأمريكية، وذلك في التخصصات التالية: اللغة الإنجليزية "ذكور وإناث"، الرياضيات "ذكور وإناث"، حاسب آلي "أمن معلومات" "ذكور وإناث"، فحص هندسة ميكانيكية "ذكور" تقنية المعلومات الصحية "إناث".

وقال عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي، لإدارة الإعلام والعلاقات العامة، إنه نظراً لكون الاتفاقية أبرمتها الجامعة مع مجلس كليات التقنية بولاية جورجيا الأمريكية، فإنه يشترط لشغل تلك الوظائف: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة الماجستير من جامعة معترف بها. مع إجادة اللغة الإنجليزية، تحدثاً وكتابة، والحصول على درجة "6.5" في اختبار ايلتس أو ما يعادلها.

وتابع: ومن سيتم اختيارهم ستبرم الجامعة معهم عقوداً براتب شهري تسعة آلاف ريال، مع توفير الخدمات العلاجية بمجمع العيادات الطبية بالجامعة.

وأشار: وعلى من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها من خلال الرابط أدناه وذلك ابتداءً من يوم الخميس بتاريخ 21 / 8 / 1435هـ الموافق 19 / 6 /2014 م وينتهي الساعة الثالثة عصراً من يوم الاثنين بتاريخ 25 / 8 / 1435هـ الموافق 23 / 6 / 2014م وذلك وفق الصيغة المرفقة. علماً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية مع خالص تمنياتنا للجميع بالتوفيق.