• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

إعلان نتائج القبول المبدئي الثاني بكلية الملك فهد الأمنية

إعلان نتائج القبول المبدئي الثاني بكلية الملك فهد الأمنية
بواسطة fahadalawad 23-08-1435 01:08 مساءً 320 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية، نتائج القبول المبدئي الثاني لطالبي الالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية (الضباط الجامعيين) للدورة (44) لعام 1435هـ.

ودعت المديرية الطلاب المقبولين إلى ضرورة التقيد بالمواعيد والجدول الزمني المحدّد للكشف الطبي والمقابلات الشخصية والمقابلات التخصّصية للتخصّصات العلمية والبصمات واللياقة البدنية, ولن يتم استقبال أي طالب ما لم يكن حضوره متزامناً مع تاريخ مراجعة الكلية.

كما طالبت بضرورة الالتزام بالموعد المحدّد حتى في حالة عدم الانتهاء من تعبئة طلب الالتحاق النهائي على أن يكون تسليمه في وقت لاحق.

وشدّدت على ضرورة الحضور بالزي الرياضي (قميص رياضي أبيض وبنطلون رياضي أسود أو كحلي) مع إحضار(8) ثماني صور شخصية حديثة ملوّنة مكشوف الرأس (4×6) مع كتابة الاسم خلف الصورة, ومنعت اصطحاب الهاتف الجوّال لمقر الكلية.

ودعت المديرية إلى إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية وثلاث صور لبطاقة الأحوال المدنية, وفضّلت الاهتمام بغسل الأذن لإزالة الشمع وتنظيف الأسنان لإزالة الجير والتسوس، وذلك حرصاً على مصلحة الطالب.
كما دعت إلى إحضار دفتر طلب الالتحاق النهائي بعد تعبئة جميع البيانات مع إحضار المرفقات وبرنت الأحوال مع مواعيد الكشف الطبي.

وأشارت الإدارة إلى أنه في حالة الاستفسار يمكن الاتصال على إدارة القبول والتسجيل من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً على هاتف 2464444 تحويلة 1420 - 1425 أو من خلال البريد الإلكتروني admission@kfsc.edu.sa أو زيارة موقع الكلية على شبكة الإنترنت (www.kfsc.edu.sa), وإحضار النواقص المطلوبة عند المراجعة للكشف الطبي.

وحدّدت المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية موعد الاختبار التخصصي للتخصصات (الهندسة - الطب- العلوم الطبية التطبيقية- الحاسب الآلي) بأيام 26 - 27 - 28 / 8 / 1435هـ.