• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

المحكمة العليا تدعو لتحري هلال شهر رمضان المبارك مساء الجمعة

المحكمة العليا تدعو لتحري هلال شهر رمضان المبارك مساء الجمعة
بواسطة fahadalawad 27-08-1435 01:35 مساءً 284 زيارات
ثقة ـ متابعات : دعت المحكمة العليا، عموم المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة، إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 29 شعبان 1435هـ، مؤكدة على من يتمكن من رؤية الهلال القيام بإبلاغ أقرب محكمة.

وقالت المحكمة في بيانٍ لها اليوم، إنها تأمل ممن يرى الهلال بالعين المجردة أو بواسطة المناظير، إبلاغ أقرب محكمة وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة، داعية من لديه القدرة على الترائي الانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض.

وفيما يلي نص البيان:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن والآه، وبعد :

فإن المحكمة العليا بالمملكة ترغب من عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الجمعة التاسع والعشرين من شهر شعبان لهذا العام 1435هـ.

وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه ، وتسجيل شهادته لديها ، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

وتأمل المحكمة ممن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر لما فيه من التعاون على البر والتقوى ، واحتساب الأجر والمثوبة بالمشاركة فيه ، والانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض.

والله الموفق، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.