• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

مسؤول سعودي: القوات الأمنية في حالة تأهب قصوى والتهديدات من اليمن حقيقية

مسؤول سعودي: القوات الأمنية في حالة تأهب قصوى والتهديدات من اليمن حقيقية
بواسطة fahadalawad 01-09-1435 03:45 صباحاً 313 زيارات
ثقة ـ متابعات : كشف مسؤول سعودي أن القوات الأمنية في المملكة في حالة تأهب قصوى، وعلى أهبة الاستعداد لحماية مكتسبات الوطن وأراضيه .

ونقلت شبكة CNN في نسختها الإنجليزية، عن المسؤول السعودي الذي رفض الإفصاح عن اسمه، أن السلطات السعودية تعرف أن الدولة الإسلامية في العراق والشام قريبة جداً من الحدود الأردنية، وأن الحكومة السعودية والمواطنين يعلمون أن "داعش" تنوي مهاجمة المملكة العربية السعودية .

وقال المسؤول أن السعودية ترتبط بالعراق بحدود طويلة، وأن العراق وتنظيم داعش ليس ما يقلق الحكومة السعودية، ولكن السلطات قلقة من تحالف يكون بين تنظيم داعش وتنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

وذكر المصدر المسؤول في تصريحه لشبكة CNN أن التهديدات المنبثقة من اليمن حقيقية، فيما رفض تقديم تفاصيل حول ما إذا كانت السلطات السعودية قد ألقت القبض على أعضاء من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب تسللوا إلى السعودية من اليمن الأسبوع الماضي .

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وجه باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية مكتسبات الوطن وأراضيه، وأمن واستقرار الشعب السعودي الأبي، بناء على الأحداث الجارية في المنطقة وخاصة في "العراق".