• ×
السبت 11 شوال 1445

"المحترفون الجدد" يتقاطرون على النصر والاتحاد والأهلي

"المحترفون الجدد" يتقاطرون على النصر والاتحاد والأهلي
بواسطة fahadalawad 02-09-1435 05:28 صباحاً 346 زيارات
ثقة ـ الرياض : بدأ المحترفون والمدربون الجدد يتقاطرون للالتحاق بفرق دوري جميل للمحترفين، مع مواصلتها لتحضيراتها الإعدادية للموسم المقبل.
فقد استقبل الاتحاديون، المحترف الأردني محمد الدميري، الذي يلعب في مركز متوسط الدفاع والظهير الأيسر، والذي وصل عصر أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة تمهيدا لإجراء الكشف الطبي والانخراط في التدريبات التحضيرية للفريق في معسكره في الطائف.
بدوره، وصل عصر أمس إلى جدة المحترف الكولومبي في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خاييرو بالومينو، وكان في استقباله إداري الفريق محمد شلية وأعضاء العلاقات العامة وعدد من جماهير النادي التي حرصت على مقابلة اللاعب خاصة وأنه قدم مستويات جيدة مع الفريق قبل موسمين.
وعبر بالومينو عن سعادته بالعودة إلى صفوف الأهلي وارتداء شعار النادي مرة أخرى.
كما وصل مساء إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مدرب الفريق الأهلاوي، السويسري كريستيان جروس، ومن المقرر أن يباشر مهامه على رأس الجهاز الفني بدءا من اليوم، حيث تنطلق تدريبات الفريق على ملعب اﻷمير محمد العبدلله الفيصل بالنادي استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
من جانبه، وصل إلى الرياض أمس محترف النصر، البولندي أدريان مييرجيفسكي، الذي تخلف عن الوصول مع بعثة الفريق الكروي الأول بعد نهاية معسكرها في تركيا لإنهاء بعض الالتزامات.
وحضر ادريان أمس إلى النادي وأجرى حصة تدريبية تحت إشراف مدرب اللياقة، كما تقرر أن يتدرب اليوم وحده على أن يشارك مع زملائه في مران الغد.
وسيعود اللاعبون إلى التدريبات مساء غد بعد أن تمتعوا بإجازة لثلاثة أيام عقب نهاية المعسكر التركي، حيث ستنطلق التدريبات بعد صلاة التراويح، وسيعود للفريق حارس المرمى عبدالله العنزي الذي تخلف عن الالتحاق بالمعسكر الخارجي بسبب ظروف والده الصحية.
وبعيداً عن وصول المحترفين، واصل الفريق الاتحادي تحضيراته في معسكره الحالي في الطائف، الذي يستمر حتى الخميس المقبل، بمشاركة جميع اللاعبين.
وعبر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني عن سعادته بنتائج الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعبان أسامة المولد وأحمد عسيري، وأظهرت سلامتهما من الإصابتين اللتين عانيا منهما في الموسم الماضي، وأصبحا جاهزين تماما للموسم المقبل الذي تنتظر الاتحاد خلاله مشاركة مهمة في بطولة دوري أبطال آسيا، وتحديدا في ربع النهائي.
وينتظر أن يعلن الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي ماركينهو، الذي يملك نادي روما الإيطالي بطاقته الدولية، وهو يجيد اللعب في مركز صناعة اللعب، بعد أن تم الاتفاق مع ناديه الإيطالي على كافة بنود العقد.
وينتظر أن ينخرط في تدريبات الفريق خلال المعسكر الإعدادي في أمستردام الهولندية التي ستحتضن المعسكر ابتداء من 16 الشهر الجاري ولمدة 18 يوما.
أما في جانب الأهلي، فيتوقع أن يمنح الجهازان الفني والإداري للفريق الفرصة للجماهير لحضور التدريبات خلال شهر رمضان.
من جانب آخر، علمت "الوطن" من مصادر مقربة من إدارة الأهلي أن هذه الأخيرة اقتربت من التعاقد مع صانع ألعاب ومهاجم، وبقيت اللمسات الأخيرة فقط من المفاوضات ثم يتم بعدها الإعلان الرسمي عن هذا التعاقد.