• ×
الخميس 18 رمضان 1445

جامعة بريطانية تطلق اسم ناهد المانع على منحة تعليمية

جامعة بريطانية تطلق اسم ناهد المانع على منحة تعليمية
بواسطة fahadalawad 02-09-1435 09:57 صباحاً 399 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت جامعة إيسكس البريطانية التي كانت تدرس فيها المبتعثة ضحية العنصرية ناهد المانع، تقديم منحة تعليمية باسمها، تكريمًا للفقيدة.

وقالت الجامعة أنها خصصت للطلاب الدوليين الذين يرغبون بالتخصص في تدريس المواد العلمية، وهو تخصص الفقيدة التي ابتعثت لنيل الدكتوراه فيه.

وفيما أطلقت الجامعة صفحة إلكترونية للتبرع للمنحة التعليمية التي ستحمل اسم المانع، قالت شرطة مقاطعة ايسيكس إنها ضيقت نطاق البحث عن قاتل المانع لينحصر في 10 مواقع. وذكرت أنها تبحث حالياً عن ثلاثة أشخاص تشتبه بتورطهم في الجريمة البشعة، وفقًا لـالحياة.

وقالت شرطة مقاطعة إيسكس في موقعها على الإنترنت إنها بدأت تضييق نطاق عمليات البحث، وحصرها في 10 مواقع، وفق المعلومات التي استقتها من الجمهور، وأضاف أنها صادرت حتى الآن ٣٨ سكينًا، وتجولت في ٣٢٥ منزلاً، وتلقت ٦٠٠ مكالمة هاتفية حول الجريمة، وسجلت ١٠٦ شهادات لأشخاص في شأن الحادثة، فيما تحدث إليها ٢٤٤ شخصًا بهذا الخصوص.

وذكرت أنها تبحث الآن عن ثلاثة أشخاص قد تكون لهم صلة بالحادثة، وقدّر رئيس فريق البحث المفتش ستيفن ورون تفاعل الجمهور مع الحادثة، وقال إنه سعيد بالدعم والمعلومات التي تلقاها من الجمهور، وأنه يطالب أي شخص لديه معلومة أن يقدمها، فربما تساعد في القبض على قاتل أو قتلة ناهد.