• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الاشتباه بعشريني مارس الرياضة بمسرح الجريمة أثناء مقتل المبتعثة المانع

الاشتباه بعشريني مارس الرياضة بمسرح الجريمة أثناء مقتل المبتعثة المانع
بواسطة fahadalawad 04-09-1435 12:41 مساءً 360 زيارات
ثقة ـ الرياض : حددت الشرطة البريطانية في (إسكس) عدد الأشخاص الذين وُجدوا قرب مسرح الجريمة، في أثناء مقتل المبتعثة السعودية ناهد المانع.
نشرت الشرطة معلومات عن هيئة ولباس هؤلاء الأشخاص، مطالبةً كل من رأى أي شخص تنطبق عليه هذه المواصفات إبلاغها على الفور.
أكدت الشرطة على موقعها الإلكتروني أمس وفقا لموقع الوئام أنها أصبحت لديها رؤية واضحة لهوية 7 أشخاص كانوا موجودين بممشى (سالاري بروك) وقت مقتل المناع، وناشدتهم الاتصال بها ليدلوا بأقوالهم في التحقيقات، كما طالبت الصيادين ومراقبي الطيور الموجودين وقت وقوع الحادثة بالاتصال بها.
قالت الشرطة إن الرجل الأول يرتدي جاكت إيطالي بلون بني فاتح مميز، إضافة إلى امرأة شوهدت تمشي مع عدد من الكلاب، لم تستطع تحديد سنها أو هيئتها، والرجل الثالث يسير مع كلبين كبيرين، ولم تتمكن الشرطة من تحديد سنه ولا هيئته، ورجل وامرأة في أوائل العشرينيات من عمرهما، مبينة أن الرجل له بشرة وشعر داكنان، وأنه طويل ونحيف، والمرأة بشعر داكن طويل، وتلبس تنورة فضفاضة مزركشة.
كشفت الشرطة أنها تُولي اهتمامًا خاصًّا بشاب كان يمارس رياضة الركض شوهد وهو يغادر مسرح الجريمة، بعد مقتل ناهد بدقائق، يتراوح عمره من (18) إلى (25 سنة)، وقالت إنه متوسط البنيان، وله شعر داكن، وكان يلبس سترة حمراء ذات أكمام طويلة، ويتدلى منها غطاء للرأس، وبنطالاً داكن اللون، فضلا عن رجل طويل نحيف يرتدي قبعة إنجليزية تقليدية، ومعطفًا طويلاً داكنًا، وله شعر ناعم طويل وداكن.
ذكرت الشرطة أنها تخطط لإعادة فتح ممشى سالاري بروك للمارة نهاية هذا الأسبوع، بعد أن قاربت على الانتهاء من تفتيش مسرح الجريمة، والمنازل المجاورة له، وجمع المعلومات المتاحة منذ مقتل ناهد.