• ×
السبت 11 شوال 1445

حققت خمس ذهبيات

الاتحاد الرياضي للجامعات يتوج جامعة الملك سعود ببطولة التايكوندو

الاتحاد الرياضي للجامعات يتوج جامعة الملك سعود ببطولة التايكوندو
بواسطة fahadalawad 25-03-1433 02:16 مساءً 718 زيارات
ثقة : الرياض حققت جامعة الملك سعود كأس بطولة التايكوندو أمس ضمن دوري الجامعات السعودية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية واستضافتها جامعة الملك سعود.
وقام أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي بتوزيع الجوائز على الفائزين، بحضور مستشار الاتحاد ومشرف البطولة الدكتور صلاح السقا حيث حصلت جامعة الملك سعود على المركز الأول على مستوى الفرق والميداليات الذهبية بـ 65 نقطة، فيما جاءت جامعة أم القرى في المركز الثاني والميداليات الفضية بـ 35 نقطة، وحصلت جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثالث والميداليات البرونزية بـ 32 نقطة .
وفي منافسات وزن 54 حقق سعود المطيري من جامعة الملك سعود الميدالية الذهبية فيما حصل على الميدالية الفضية سالم الشريف من جامعة الملك عبدالعزيز وحل في المركز الثالث عادل الأسمري من جامعة جازان و عبدالله الرفيدي من جامعة الملك خالد .
وحقق سامي العنزي من جامعة الملك سعود الميدالية الذهبية في منافسات وزن 58 كجم فيما حصل على الميدالية الفضية عبدالرحمن سراب من الجامعة الاسلامية وحصل على المركز الثالث فارس لبدان من جامعة جازان .
وفي منافسات وزن 63 حقق مبارك الشريف من جامعة أم القرى الميدالية الذهبية وجاء محمد الغامدي من جامعة الأمير سلمان في المركز الثاني والميدالية الفضية وحصل على المركز الثالث عبدالرحمن الغامدي من جامعة الباحة وعماد المطرفي من الملك عبدالعزيز .
وفي منافسات وزن 68 حقق عبدالرحمن العجلان من جامعة الملك سعود على الميدالية الذهبية وجاء عبدالعزيز حامد من الجامعة الإسلامية ثانياً محققاً الميدالية الفضية وحصل على المركز الثالث غازي الأسمري من جامعة جازان و طلال المطرفي من جامعة الملك عبد العزيز.
وحقق تركي أبو سعده من جماعة أم القرى ذهبية منافسات وزن 74 وجاء محمد ندى من الجامعة العربية المفتوحة في المركز الثاني والميدالية الفضية وحصل على المركز الثالث منصور الشريف من جامعة الملك عبدالعزيز و محمد الورثان من جامعة الملك سعود.
وفي منافسات وزن 80 حقق الميدالية الذهبية اللاعب فيصل قاروت من جامعة الملك سعود فيما حصل على الميدالية الفضية عبدالله الشهري من جامعة الباحة وحصل على المركز الثالث نواف اليابسي من الجامعة العربية المفتوحة و ياسر شعراوي من كلية الغد الدولية.
وحقق نمشان النمشان من جامعة الملك سعود ذهبية منافسات وزن 87 فيما حصل هتان زغبي من جامعة الملك عبدالعزيز على الميدالية الفضية وحقق المركز الثالث عصام الزهراني من جامعة جازان وعمرو الجرواني من جامعة أم القرى .
وفي منافسات الوزن المفتوح حقق مشعل المطرفي من جامعة الملك عبدالعزيز الميدالية الذهبية وحل ثانياً فيصل المطرفي من جامعة أم القرى محققاً الميدالية الفضية وحصل على المركز الثالث عبدالله الشهري من جامعة الملك سعود و فايع محمد من جامعة جازان .
من جانبه أكد مستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية المشرف على البطولة الدكتور صلاح السقا أن التنافس الذي شهدته البطولة دليل قوي على الاستعداد الجيد من الجامعات والتحضير قبل بداية البطولة.
وأشار إلى أن هذه البطولة ستكون رافداً قوياً لمختلف المنتخبات السنية للمملكة في التايكوندو .