• ×
السبت 11 شوال 1445

الشرطة البريطانية: انضمام 100 محقق جديد في قضية المبتعثة

الشرطة البريطانية: انضمام 100 محقق جديد في قضية المبتعثة
بواسطة fahadalawad 20-09-1435 05:08 مساءً 485 زيارات
ثقة ـ متابعات :  أعلنت شرطة إسكس ببريطانيا، عن انضمام قرابة الـ100 محقق لصفوف فريق المحققين المعنيين بمباشرة قضية مقتل المبتعثة السعودية ناهد المانع.
وبحسب صحيفة "آي بي ويتش ستار" المحلية فإن شرطة إسكس أعلنت أنها قررت تعضيض فريقها بمحققين آخرين من شرطة "كنت" و"سفلوك" و"نورفولك".
كما قامت شرطة العاصمة الإنجليزية "متروبوليتان بوليس" بإرسال مجموعة من ضباطها لمتابعة مجريات التحقيقات، ورحبت شرطة إسكس كذلك بانضمام فريق المحققين السعوديين لفريق التحقيقات.
ونقلت الصحيفة عن ستيف مورون، كبير المحققين في قضية ناهد، تعليقه على فشل المحققين في إيجاد قاتل ناهد، حيث قال "هذا هو الوضع، نحن واثقون من أن عائلة ناهد تعلم تماما أننا نبذل أفضل ما لدينا في سبيل الوصول للجاني".
وأكدت الشرطة أن فريق تحقيقاتها عاد لمباشرة التحقيقات في ممشى "سالاري بروك" حيث لقيت ناهد مصرعها، وتقوم الشرطة بالتحقيق مع جميع الأفراد الذين اعتادوا ارتياد الممشى في محاولة منها للوصول لأي شاهد يستطيع أن يزود المحققين بالمزيد من التفاصيل عما حدث وقت مقتل ناهد.
ورغم إعلان الشرطة في وقت سابق عن أنها أصبح لديها صورة واضحة للأفراد الذين كانوا موجودين وقت وقوع الجريمة وقيام الشرطة كذلك بنشر مواصفات هؤلاء الأشخاص وإصدار نداءات تناشدهم فيهم بالإدلاء بشهادتهم، إلا أنها لم تستطع الوصول لأي من هؤلاء الأشخاص.