• ×
الخميس 16 شوال 1445

جامعة حائل تدرج متميزي أيتام المنطقة في برامج صناعة القيادات الشابة

جامعة حائل تدرج متميزي أيتام المنطقة في برامج صناعة القيادات الشابة
بواسطة fahadalawad 22-09-1435 05:49 صباحاً 654 زيارات
ثقة : حائل  أوضح معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم ، انه تم فتح المجال لأيتام المنطقة المتميزين للاستفادة من برامج كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل ، والتي تستهدف برامجها صناعة قيادات شابة مثل برنامجي واعد ورائد اللذان أطلقتهما الجامعة هذا العام من خلال الكرسي .

وأطلع الدكتور البراهيم خلال زيارته مساء الأربعاء لمركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام ، على مرافق المركز والخدمات التي تقدم لنزلاء المركز ، كما التقى معاليه نزلاء المركز وتناول الجميع طعام العشاء .

واستمع معاليه والحضور إلى شرح مفصل من الأستاذ عبدالعزيز الحميان مدير المركز والمنسق العام لفريق "نحن معاً" التطوعي الذي انطلق قبل نحو خمسة أشهر، ويرعاه أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز.

من جانبه أثنى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سالم السبهان، على الدور الريادي الذي تقوم به الجامعة تجاه المجتمع عامة، ونزلاء مركز الدكتور ناصر الرشيد خاصة، مشيرا إلى ماتم الإعلان عنه سابقا بالتزام جامعة حائل بمقاعد دراسية مخصصة كل عام لأيتام منطقة حائل الذين أنهوا المرحلة الثانوية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير الجامعة في هذا الاتجاه .