• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

توزيع 3800 من كسوة العيد على الأسر المحتاجة بجدة

توزيع 3800 من كسوة العيد على الأسر المحتاجة بجدة
بواسطة fahadalawad 27-09-1435 01:54 مساءً 657 زيارات
ثقة : جدة   أختتمت حملة " كسوة السيدة عائشة " التطوعية والتي تقام تحت مظلة جمعية البر بجدة بعنوان " فرحتهم عيد " أعمالها بتوزيع 3800 كسوة على الأسر المحتاجة والمتعففة بجدة بعد تعطيرها ووضع كل لباس بكيس مستقل أسوة بفعل السيدة عائشة رضي الله عنها والتي كانت تطيّب صدقتها قبل تقديمها .

وأوضح أمين عام جمعية البر بجدة الأستاذ وليد أحمد باحمدان بأن الحملة التطوعية الموسمية تجاوزت المستهدف لهذا العام وهو كسوة 3 آلاف أسرة متعففة حيث بلغ عدد المستفيدين 3800 أسرة والحمد لله استفدن من الحملة التي اعتمدت على جمع الملابس المستعملة وإعادة تجهيزها من قبل المتطوعين ، مبيناً بأن الحملة تقام في عامها الرابع على التوالي تحت شعار # فرحتهم_عيد وانطلقت تزامناً مع شهر رمضان المبارك .

وأبان باحمدان أن الحملة والتي تقام بدعم دواجن الوطنية وأكاديمية دله للعمل التطوعي وآية مول تعتبر من أوجه الخير والعطاء للأيتام والأرامل والمحتاجين حتى تكتمل فرحتهم في العيد ، مشيراً إلى الحملة التطوعية في إدخال السعادة والسرور على قلوب هذه الفئات الغالية .

وأعرب باحمدان عن شكره للمتطوعين والمتطوعات المشاركين في الحملة ، مشيراً إلى حرص الجمعية على دعم هؤلاء المتطوعين لتحقيق هذا الحلم الذي يطمحون إليه لإسعاد جميع المحتاجين والفقراء والأيتام والأرامل .