• ×
الخميس 9 شوال 1445

اكبر مشروع لتفطير الصائمين في المملكة بعد الحرمين الشريفين

اكبر مشروع لتفطير الصائمين في المملكة بعد الحرمين الشريفين
بواسطة fahadalawad 29-09-1435 01:57 مساءً 964 زيارات
ثقة : الرياض  شهد مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالصناعية الجديدة بالرياض تفطير أكثر من سبعة وعشرون الف صائم يومياً في اكثر من سبعون موقعاً بالإضافة الي العديد من المناشط الدعوية والتعاونية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1435 هـ .

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة وتنمية الموارد محمد بن عبد الله المرزوق أن المكتب يقوم بالأشراف على الكثير من الأنشطة الدعوية ومن اهمها في شهر رمضان المبارك مشروع تفطير الصائمين والذي يقام سنوياً مبيناً أن موقع التفطير بالصناعية الجديدة يقع بين اكثر من الف وخمسون شركة يعمل فيها اكثر من مائة وخمسة وعشرون الف موظف حيث يقوم المكتب بخدمتهم من اجل التعريف بالإسلام ونشر سماحة الدين العظيم ومن ضمن انشطة المكتب الدعوية تسيير اكثر من مائة وعشرون رحلة للعمرة أي بما يفوق ستة ألف معتمر خلال شهر رمضان لهذا العام 1435 هـ .

وأبان المرزوق أن للمحسنين الدور الكبير بعد الله في استمرار هذه الأنشطة الخيرية حيث ساهم بمشروع التفطير لهذا العام الشيخ عبد لله الراجحي كما تقدمت أوقاف مؤسسة سليمان بن عبد المحسن ابانمي رحمه الله بتسيير ثلاثون حافلة إلى مكة المكرمة وقاموا مشكورين بتقديم هديه تحتوى على حقيبة بها إحرام وبعض المستلزمات التي تخص العمرة والصائم وكتب عن صفة العمرة لجميع اللغات بالإضافة إلى تسيير حافلتين للمسلمين الجدد من الجنسية الفلبينية ومنحهم مبلغ مالي ليكون مصروف لهم خلال الرحلة مفيداً أن الشيخ راشد بن خنين واسرتة تكفل مشكوراً بتفويج ثلاثة وثلاثون حافلة على حسابهم الشخصي لهذا الشهر الكريم .

وأكد أن المكتب يعمل تحت مظلة وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف وأن كل تلك الجهود والمشاريع بتوفيق الله أولاً ثم بدعم المحسنين المباركين . وبمتابعة شخصية وأشراف مباشر من قبل رئيس مجلس الإدارة الشيخ الدكتور سعد بن عبد الله البريك . والشيخ ناصر بن عايش البقمي المدير التنفيذي للمكتب .

وأردف يقول أن ما يثلج الصدر هو ان المكتب شهد خلال شهر رمضان لهذا العام 1435 هـ اسلام اكثر من ثلاثون شخص تم تلقينهم الشهادة ولله الحمد ، كما لا انسى ان اذكر بمن يبحث عن الأجر والثواب ان يتثبت قبل المساهمة بأي دعم او تبرع بأن تكون هذه الجهات ضمن المصرح لها من قبل الجهات المختصة في هذه البلاد المباركة وختم حديثه بأنهم يستقبلون جميع الاتصالات والاقتراحات على جوال : 0534941000 / 0534951000
مبيناً ان الحساب الرسمي المعتمد للمكتب حساب عام مصرف الراجحي رقم (450608010000227 ) .