• ×
الأربعاء 8 شوال 1445

ميرزا ألقى محاضرة للاعبين

أخضر البراعم يغادر إلى الدوحة غداً

أخضر البراعم يغادر إلى الدوحة غداً
بواسطة fahadalawad 26-03-1433 03:12 مساءً 498 زيارات
ثقة : الرياض تغادر بعثة المنتخب السعودي للبراعم تحت 14 سنة لكرة القدم عصر يوم غد إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مهرجان كرة القدم الآسيوي للبراعم تحت 14سنة لغرب آسيا الذي ستستضيفه العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري
.
ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور احمد عيد وتضم المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني والمستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم الاسباني ريكاردو رودريغوز ومدير المنتخب قاسم الطيب والمنسق الإعلامي سلطان الجلمود والجهاز الفني المكون من المدرب الوطني بندر الجعيثن ومدرب اللياقة جبريل العميري ومدرب الحراس حمد اليامي والجهاز الطبي قاسم المعيدي ونزار علي.

وتضم البعثة 22 لاعباً هم عبد الرحمن بدر الشنار وفارس فهد العقيل وشايع حسن الدوسري "النصر" ناصر هياف السبيعي وغانم علي القحطاني وفيصل خالد آل عبدالرحمن "الشباب" وابراهيم فهد أبو شايع "الهلال" وأحمد محمد فريج "الاتحاد" وعبدالرحمن محمد الحارثي ومحمد مازن بصاص وطلال يحي هوساوي ومشهور عبدالله القحطاني وفراس عادل تونسي وماجد محمد العماري "الأهلي" ونواف ناصر بلحارث وإبراهيم حسن بلحارث "راس تنورة" وعبدالعزيز عبدالله الغميز وعمر حمد العودة "النجمة" ومنصور محمد كعبي وشعيل ضيف الله الحارثي "الاتفاق" وأيمن يحي غروي "القادسية" وعلي فيصل العقيلي "الهدى".

وكان إداري المنتخب خالد الثنيان ومدير وحدة التنسيق خالد الغانم والمنسق الإداري عبدالمحسن المحسن قد وصلوا اليوم السبت إلى الدوحة لترتيب سكن البعثة .
إلى ذلك واصل لاعبوا المنتخب برنامجهم التدريبي في معسكرهم المقام في مدينة الدمام وخضعوا إلى حصة تدريبية صباحية اشتملت على تدريبات لياقية وتمارين تكتيكية وسيجرون حصة تدريبية عصر اليوم ستكون الأخيرة قبل اختتام المعسكر .

وفي شأن أخر أقيمت عصر أمس الجمعة محاضره للاعبين عن التحكيم ألقاها الحكم يوسف ميرزا بقاعة الاجتماعات بمقر المعسكر .

وتضمنت المحاضرة العديد من النقاط كان أبرزها كيفية التعامل مع الحكم والأخطاء وسوء السلوك ومعدات اللاعب تمتع بعدها اللاعبون بجولة حرة في مدينة الدمام حيث قضوا بعض الوقت في أحد المراكز التجارية برفقة الإداريين قبل أن يعودوا إلى المعسكر في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس. .