• ×
الجمعة 10 شوال 1445

بفوزه بالمركز الأول في البطولة الآسيوية للصالات

العداء السعودي شاوين ينتزع ذهب آسيا للمرة الثانية

العداء السعودي شاوين ينتزع ذهب آسيا للمرة الثانية
بواسطة fahadalawad 26-03-1433 03:24 مساءً 459 زيارات
 انتزع العداء السعودي محمد شاوين المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 1500م الذي أقيم اليوم في افتتاح بطولة آسيا الخامسة للصالات المغلقة بمدينة هانزو الصينية.

وجاء فوز شاوين بالذهب الآسيوي بعد أن أنهى السباق بزمن (3.57.84 ) دقيقة فيما حل في المركز الثاني العداء القطري محمد الكرني بزمن (3.58.4 ) دقيقة وجاء الكويتي عمر الرشيدي في المركز الثالث الكويتي بزمن (3.59.83) دقيقة .

وتأتي هذه الميدالية التي حققها شاوين للمرة الثانية بعد أن حقق ذهبية آسيا في غوانزو نهاية العام 2010م حيث يعد هذا السباق هو المشاركة الأولى لشاوين هذا العام في إطار استعداداته للمشاركة في أولمبياد لندن التي تأهل لها كأول لاعب سعودي يتأهل للأولمبياد .

من جهته أكد شاوين أن السباق كان جيداً وطغت عليه الأمور الفنية بشكل كبير رغم أن بدايته كانت بطيئة قبل أن يعود في الجزء الأخير منه ليستطيع التقدم وحسم الذهب في الأمتار الأخيرة.

وأشار إلى أن هذه الميدالية ستكون دافعاً قوياً له في المشاركات المقبلة بداية من بطولة العالم للصالات في العاشر من شهر مارس المقبل في اسطنبول التركية.

وأهدى شاوين هذا الانجاز لأسرة أم الألعاب السعودية وعلى رأسها الأمير نواف بن محمد الذي يبذل جهوداً كبيرة في سبيل تطور اللعبة .