• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

عطيف : مواجهة النصر صعبة .. عبدالغني : مباراة الشباب لها طابع خاص

عطيف : مواجهة النصر صعبة .. عبدالغني : مباراة الشباب لها طابع خاص
بواسطة fahadalawad 11-10-1435 09:14 صباحاً 426 زيارات
ثقة ـ الرياض : أكد أحمد عطيف قائد فريق الشباب ، على أن مواجهة فريقه ضد الشباب مساء الخميس في كأس السوبر السعودي ستكون صعبة وغاية في القوة ، مشيراً إلى أن اللقب سيكون من نصيب الليوث .

وقال عطيف في تصريحات صحفية : النصر بطل الدوري في الموسم الماضي ، وهو يمتلك فريق قوي ولاعبين مميزين ، ولكننا في نفس الوقت لدينا كتيبة مميزة ، وقادرون على الفوز مساء الخميس .

وأضاف : لقاء السوبر لا يقبل أنصاف الحلول ، ونستهدف تحقيق الفوز وحصد أول ألقاب الموسم الجديد .

وإختتم عطيف تصريحاته ، قائلاً : بكل تأكيد ، يصعب التكهن بهوية الفريق الذي سيحقق اللقب ، ولكننا سنقدم كل ما في وسعنا من أجل اسعاد جماهيرنا بالفوز باللقب ، وسنحتفل سوياً بتحقيقه .

من جانبه قال كابتن النصر و قائده حسين عبدالغني أنهم كلاعبين عليهم مسئولية كبيرة للمحافظة على تميز الفريق ومواصلته لحصد الألقاب والبطولات في هذا الموسم بدءً من بطولة السوبر السعودي بإذن الله وأضاف بلا شك عودة النصر لتحقيق البطولات أمر طبيعي في ظل أن النصر يعتبر من الأندية الكبيرة وكلنا ثقة بالله أولاً ثم بأنفسنا بأن نواصل العمل وما حدث في الموسم الماضي من انجازات نعتبره الآن صفحة وانطوت وأمامنا موسم يحتاج منا لأن نكون جاهزين وندخل بروح جديدة واعتقد أننا محظوظين بأن تكون بدايتنا في هذا الموسم من خلال بطولة السوبر وأمام فريق كبير كالشباب وهذه المباراة لها طابع خاص وأتمنى أن نقدم نحن والشباب مباراة تليق بمكانة وعراقة الناديين .

وعن الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي من خلال تضحيته بإجازته وتواجده إلى جانب الفريق في كل خطوات استعداده وقيامه بسداده لكامل المستحقات المالية قال عبدالغني ما يقوم به الأمير فيصل بن تركي كبير وواضح للعيان ونتائجه انعكست على مسيرة النصر واعادته للمكانة الطبيعية له ونحن كلاعبين نشكره على مواقفه الداعمة لنا .

وبين حسين عبدالغني ان نتيجة مباراة السوبر لن تكون مؤثرة في مستقبل أي من الفريقين سواء كانت إيجابية أو سلبية فتأثير النتيجة سيكون وقتي و لفترة محدودة واللاعب المحترف الحقيقي ينسى النتيجة في أول تدريب بعد المباراة الرسمية وفي كرة القدم عليك أن تتوقع أي نتيجة وأن تكون طموحاتك المستقبلية كبيرة .

وأضاف عندما تلعب في نادٍ كبير كالنصر فالضغط حتماً سيكون موجود سواء إعلامي او جماهيري واللاعب المحترف الحقيقي هو الذي يجيد اللعب تحت الضغط لان هذه ميزة للاعب أكثر من أنها سلبية .

وعن توقيت المباراة في بداية الموسم قال اعتقد أن الفريقين جاهزين ووجهة نظري تعتبر هذه البطولة أفضل بداية للفريقين قبل انطلاقة الدوري .

وعن دوره كقائد للنصر قال هي بدون شك مسئولية كبيرة وأتمنى أن أكون في مستوى الثقة وحقيقةً افخر وأفاخر بتواجدي بنادي النصر لأنني مع أبطال وجميع اللاعبين بالنصر اعتبرهم قياديين للفريق كونهم يملكون المسئولية الكاملة لتولي هذه المهمة .